التخطي إلى المحتوى
الرجاء المفي غرب: من قال إن بدر بانون وقع لـ المارد الأحمر؟!

رفض سعيد وهبي المتوقع المعترف به رسميا باسم نادي الرجاء المفي غرب العصري عن انتقال مدافع الفريق الدولي بدر بانون إلى المارد الأحمر.
وأعلنت تقارير مفي غربة أن النادي المارد الأحمر قد أضاف عملية تجارية المفي غرب الدولي بدر بانون مدافع الرجاء خلال المسفرية الوضعية. طالع التفاصيل
وقال وهبي خلال تصريحاته لبرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت” ردا على المراسل: “من قال لك إن بدر بانون وقع للأهلى؟ هل نشرنا بيانا رسميا؟، ما دام أننا لم نصدر بيان رسمى فهو لاعب الرجاء وسيلعب معنا وتم استدعاءه للمنتخب المفي غرب، كل التركيز الآن على ماتش الفريق الأبيض ولديه طموح للوصول إلى الماتش الخكامِلية والموسم المقبل نتوقع عنه يوم غد”.
وتطرق المتوقع المعترف به رسميا للرجاء للعصري عن مجابهة الفريق الأبيض اليوم: “الاستقبال كان رائعا من الفريق الأبيض مثلما كان الاستقبال ملكيا في المغرب، هناك صلات طيبة متبادلة مع الأشقاء المصريين”.
وتابع: “الرجاء بطل الدوري المفي غرب في أخر دقيقة، وبعد هذا خضنا مجابهة الفريق الأبيض وكان قد لدينا احتجاج على الحكم الكاميروني في ماتش الذهاب حيث أنه ارتكب أخطاء كارثية”.
وأتم: “طوينا صفحة ماتش الذهاب وفي الوقت الوضعي نستعد لماتش اليوم، الفريق جاهز ولدينا طموح وحماس، نعرف أن الفريق الأبيض وضع قدما في الخكامِلي وإلا أن حتى الدقيقة الأخيرة لدينا طموح فى تأهل الرجاء لمجابهة المارد الأحمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *