التخطي إلى المحتوى
الرجاء المفي غرب يفقد حارسه الأساسي أمام الفريق الأبيض بعد تشدد إصابته بـ كورونا

ظهرت نتيجة المسحة الطبية الأخيرة التي خضع فأنها حارس مرمى الرجاء الرياضي، أنس الزنيتي، قبل تحديد لائحة الفريق المسافرة إلى مصر لمجابهة الفريق الأبيض.
يتاجتمع الفريق الأبيض مع الرجاء المفي غرب في التاسعة من عشية الأربعاء المقبل، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، الموضعر إقامتها على ستاد القاهرة، بعد أن اختوقعت ماتش الذهاب بانتصار الأبيض بهدف دون رد، في المغرب.
أقرأ ايضًا.. مصدر بالفريق الأبيض يأعلن لـ بطولات تقدمات إصابة الونش واحتمالية لحاقه بمجابهة الرجاء
ونوه موقع “سيت أنفو” المفي غرب، إلى أن المسحة الأخيرة التي خضع فأنها الزنيتي جاءت نتيجتها إيجابية، ليتشدد استتجاوزار حمفأنه لفيروس “كورونا” ويتعذر عليه مرافقة الفريق إلى مصر.
و كان قد الرجاء يتمنى في شفاء الزينيتي ومجابهة الفريق الأبيض، خاصة وأنه الحارس الأول في الفريق، وتواجده في التشكيلة يعد إضافة قوية للفريق الساعي للرجوع بتأهل من القاهرة.
ومن المدرج بجدول مواعيد المواعيد أن تغادر بعثة الرجاء الرياضي، في الثانية عشر من ظهر غد الإثنين إلى القاهرة، عبر طائرة خاصة انطلاقا من مطار محمد الخامس الدولي في مدينة الدار البيضاء.
وينتظر المارد الأحمر الذي تأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا عقب انتصاره على الوداد المفي غرب، بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والرجوع في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، الرابح من ماتش الفريق الأبيض والرجاء، لخوض الخكامِلي الإفريقي الذي سوف يتم إقامة يوم 27 من شهر نوفمبر الوضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *