التخطي إلى المحتوى
الرجاء: جاهزون للمكسب على الفريق الأبيض.. وسنُري الحشْد المصري قوتنا

أعلن سعيد وهبي المتوقع المعترف به رسميا باسم نادي الرجاء المفي غرب، عن تخلف عن الحضور حارس الفريق الاساسي أنس الزنيتي، عن ماتش الفريق الأبيض المقبلة في دوري أبطال إفريقيا.
الفريق الأبيض يجابه الرجاء يوم الأربعاء المقبل، في محيط مأسبقات إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، وهذا علي استاد القاهرة.
ووصلت بعثة فريق الرجاء عشية اليوم الإثنين، إلي القاهرة، تحضيراً للمجابهة المقبلة. 
   
وقال وهبي في تصريحات عبر قناة “أون تايم سبورت”: “الآن لدينا 3 حالات لاغير جريحين بفيروس كوروونا، والحارس الأساسي لم يأت، وإلا أن لدينا البديل وعلى ثقة بهم”.
وتابع: “طلبنا الإرجاء من الاتحاد الإفريقي، وعزز هذا رئيس نادي الفريق الأبيض بموقف إنساني”.
وكان قدت ماتش الفريق الأبيض والرجاء تأرجأت من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم كاف، بداع وجود عدد عظيمة من اللاعبين الجريحين بفيروس كورونا.
طالع | الونش ومحمود علاء جاهزان لماتش الفريق الأبيض والرجاء.. واستبعاد أوباما
وأردف: “روح معنوية اللاعبين مرتفعة الجميع، وجاهزين للمكسب على الفريق الأبيض، نحن الرجاء أضخم فريق حشودي في المغرب، الحشود ترغب في نتيجة جيدة ونحن هنا بهدفها”.
وواصل: “كرة القدم تؤمن بالعطاء، ماتش الذهاب نسيناها وفي الوقت الوضعي أمامنا ماتش الإياب، سنؤديها بشدة وسنري الشعب المصري قوة الرجاء، الأخطاء التحكيمية كانت كارثية في ماتش الذهاب”.
وأتم: “لدينا ثقة في الاتحاد الإفريقي ولا مفر من تكليف الحكم الموائم والنزيه لتحكيم ماتش بين هرمين من أهرامات الأنةدية العربية”.
وكان قد الفريق الأبيض قد تفوق الرجاء بهدف دون رد، في ماتش الذهاب التي تمت إقامة بملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *