التخطي إلى المحتوى
الرجاء: لدينا إصاأصبحان كورونا لاغير الآن.. ولا يبقى ترهاب من جاساما

شدد سعيد وهبي المتوقع المعترف به رسميا باسم نادي الرجاء المفي غرب على شفاء جميع لاعبي الفريق من فيروس كورونا المستجد فيما عدا اثنين لاغير.
ويلاقي الفريق الأبيض قرينه الرجاء يوم الأربعاء المقبل على ملعب استاد القاهرة الدولي في إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وقال وهبي خلال مداخلة ببرنامج “بي أون تايم” عبر شاشة “أون تايم سبورت”: “أجرينا مسحة طبية البارحة وبفضل الفأنه لم يعد إلا حالتين جريحتين بفيروس كورونا لاغير”.
وتابع: “سنصل القاهرة يوم غد وسنخوض حصة تمرينية لإزاحة التعب والدوخة في الثامنة والنصف والثلاثاء سوف يكون لدينا تمرينات على ملعب استاد القاهرة الدولي، وجميع الوفد الرجاوي بما فيهم اللاعبين والإداريين سيجرون مسحة في الفندق بالقاهرة يوم غد”.
وبسؤافأنه هل يبقى ترهاب من توظيف الكاميروني بكاري جاساما حكما لماتش الفريق الأبيض والرجاء، قال وهبي: “ليس هناك أي ترهاب من فريق الرجاء لدينا الثقة الكاملة في الاتحاد الإفريقي ونحترم مرسومقام أصبحهام، ونتمنى أن يكون الحكم الذي سيدير اللقاء على قدرها لأنةها بين فريقين كبار”.
وأتم: “في محيط الروح الرياضية سوف يكون معنا على ظهر طائرتنا المتجهة إلى القاهرة 3 مصريين من عناصر نادي الفريق الأبيض رئيس اللجنة الطبية وإثنين من مصورين نادي الفريق، ونحن لا ننسى موقف رئيس القلعة البيضاء ومؤازرته لنا وقبوله على إرجاء الماتش”.
يقال أن الفريق الأبيض حسم مجابهة الذهاب لصالحه بعد أن تفوق بهدف دون رد بتوقيع اللاعب المفي غرب أشرف بن في شرق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *