التخطي إلى المحتوى
الرجاء يإمتنان الفريق الأبيض وكاف بعد إرجاء إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

وجه أصحاب صاحب مسئوليةية الرجاء المفي غرب الإمتنان لنادي الفريق الأبيض، بعد إرجاء الماتش التي كانت ستجمع بينهما في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
الفريق الأبيض كسب على الرجاء المفي غرب، بهدف دون رد، في ذهاب نصف الخكامِلي الإفريقي، الذي أقيم على استاد محمد الخامس، بالدار البيضاء، قبل أن يقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إرجاء ماتش الفريق الأبيض والرجاء المفي غرب، إلى يوم 1 نوفمبر المقبل، بدلاً من إقامتها السبت المقبل، فيما سوف يتم إقامة ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا في موعده المحدد سلفًا يوم 6 نوفمبر المقبل.
اقرأ أيضًا.. رسميًا – كاف يعلن إرجاء ماتش الفريق الأبيض والرجاء
ونشر الرجاء خطاب رسميًا وجه خلال الإمتنان لنادي الفريق الأبيض، وأتى نصه كالأتي:
إرجاء لقاء نادي الفريق الأبيض و الرجاء الرياضي إلى يوم 1 نوفمبر 2020
توصل نادي الرجاء الرياضي حينه بمرسوم الاتحاد الافريقي لكرة القدم، القاضي بإرجاء لقاء إياب نصف خكامِلي دوري أبطال أفريقيا إلى يوم 1 نونبر 2020 وهذا بالنظر للوضعية الوبائية للنادي وللظروف الإستثنائية المتعلقة باستحالة سفر البعثة الرياضية المفي غربة إلى حشْدية مصر العربية الأخت.
ويتقدم نادي الرجاء الرياضي بالإمتنانلأجهزة الاتحاد الافريقي لكرة القدم على تإستيعابها للوضعية الإستثنائية التي يدركشها النادي في الوقت الوضعيّ، ويؤكد انخراطه اللاممحددات وقواعد في المساهمة في تطوير كرة القدم الأفريقية.
كما يجد د النادي عبارات الإمتنان والامتنان للسيد رئيس الجامعة الملكية المفي غربة لكرة القدم ميوم عرفة تدخفأنه في هذا الحلف ومساندةه للنادي فيهذه الظروف بصفة خاصة ولكرة القدم الوطنية بصفة عامة.
وفي العاقبة، يتقدم المكتب المديري بأصدق عبارات الإمتنان والأخوة والامتنان اللسيطرة رئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الفريق الأبيض الأخ على التفاتقوم أصبحهام الإنسانية والأخوية اتجاه لاعبي نادي الرجاء الرياضي.
ويوقعنى نادي الرجاء الرياضي الشفاء العاجل للاعبيه وأعضاء طاقمه ولجميع الجريحين بفيروس كوفيد-19.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *