التخطي إلى المحتوى
الصبر.. موسيماني يوجه برقية لحشود الفريق الأحمر

وجه الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للنادي الفريق الأحمر، برقية لحشود الفريق بعد التأهل إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
و كان قد الفريق الأحمر قد انتصر منذ متكرر كل يومن على الوداد في ماتش إياب نصف الخكامِلي بنتيجة 3-1، في حين حقق بطل مصر المكسب أيضًا في الذهاب بهدفين دون رد.
وقال موسيماني خلال تصريحات عبر القناة المعترف به رسمياة للنادي الفريق الأحمر على موقع “يوتيوب”: “كانت الماتش أمام الوداد عسيرة وإلا أن انتصرنا، وأعتقد اننا قمنا بفعل جيد في المغرب، وتوجب علينا أن ننهي ما بدأناه هنا على ملعبنا”.
وأضاف: “الجيد في الشأن أننا سجلنا مبكرًا في المغرب وهنا في مصر أيضًا، وحاليًا ننتظر الفريق الذي سيجابهنا في الخكامِلي، وإلا أن الأمور ما زالت عسيرة لأنةنا وصلنا الخكامِلي لاغير ولم نفز باللقب”.
ووجه برقية للحشود قائلا: “أطالبهم بالصبر لأنةني ما زلت أسعى تطبيق فلسفتي وسبيلة لعبي مع الفريق، أنا أشاهد تحسن بشكل فعلي، وإلا أن أحتاج المزيد من الوقت، وللأسف لا نمهذه الوقت الكافي حاليًا”.
طالع أيضًا.. ميدو: حسام غالي سوف يكون فأنه نصيب عظيم في انتخاأصبح الفريق الأحمر
وتابع: “مع بداية الموسم الجديد سأعمل على ترقية التأدية بشكل أضخم، إلا أن في العاقبة أنا لا زلت جديدًا ومازلت أسعى، وفأنهذا علينا التحلي بالصبر”.
يُذكر أن الفريق الأحمر سيجابه في ماتش الخكامِلي يوم 6 نوفمبر الرابح من الفريق الأبيض والرجاء المفي غرب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *