التخطي إلى المحتوى
الصحف الدولية تركز بؤرة الضوء على تأهل القلعة البيضاء لمجابهة المارد الأحمر في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

وقع لا يوقع كل يوم، أن يجمع خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، المأسبقة الأضخم داخل القارة السمراء، بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء، فأنهذا من الطبيدرك أن يتنبأ العالم أجمع عن الديربي المصري.
ديربي مصري قاهري بين كبار الكرة المصرية، سيجمع بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء يوم 27 نوفمبر الوضعي على ملعب برج العرب في الإثبتدرية، بخكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
اقرًا أيضًا.. كيف تناولت صحف إفريقيا تأهل القلعة البيضاء لمجابهة المارد الأحمر في خكامِلي دوري الأبطال؟
الصحف الدولية، سلطت الضوء على خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بين المارد الأحمر والقلعة البيضاء، بعد أن تأهل القلعة البيضاء بالمكسب على الرجاء 4-1 بنتيجة المباراتين، والمارد الأحمر على حساب الوداد 5-1.
نبدأ بـ جريدة “ليكيب” الفرنسية، والتي عنونت: “أطاح المصريون بالمغاربة، القلعة البيضاء يقصي الرجاء ويكرر ما فعفأنه المارد الأحمر أمام الوداد، وخكامِلي مصري خالص”.
في إسبانيا، تابعت جريدة “آس” الإسبانية، الماتش لحظة بـ لحظة، وكتبت في العاقبة: “القلعة البيضاء إلى الخكامِلي بعد أن قضى على الرجاء الذي عاند عديدًا، وخكامِلي مصري هائل يوم 27 أمام المارد الأحمر”.
شبكة “BBC” البريطانية، كتبت: “الرجاء طلب الإرجاء عديدًا، إلا أن القلعة البيضاء لم يتأثر، وأقصى الفريق المفي غرب، ليجابه المارد الأحمر في الخكامِلي الزمان الزمن الفائتي للكرة المصرية”.
جريدة “Ojogo” البرتغالية، أبرزت ما فعفأنه المدرب البرتغالي أصبحشيكو: “جايمي قاد القلعة البيضاء إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا”.
وأضافت: “لاعب سبورتنج لشبونة الأسبق شيكابالا يرغب في المكسب على المارد الأحمر في الخكامِلي، ليحصد اللقب قبل الاعتزال”.
كما أن موقع “noticiasaominuto” البرتغالي، كتب: “القلعة البيضاء يصل إلى الخكامِلي الثامن، يقاد من قبل أصبحشيكو الذي حقق 6 مكاسب في 7 ماتشات رسمية، وقاد القلعة البيضاء إلى الخكامِلي بعد 4 سنوات من التخلف عن الحضور”.
وفي أمريكا الاتجاه جنوبة، كتب موقع “infobae”: “القلعة البيضاء يتأهل للخكامِلي ليلاقي المارد الأحمر، في خكامِلي مصري لم يوقع من قبل، وينتظره المصريون على أحر من الجمر”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *