اخبار الرياضة

العاصي يأعلن حقيقة مفاوضات وجعيريا مع رمضان صبحي وتريزيجيه.. ويؤكد: لا نفكر في الاستثمار بالدوري المصري

أعلن محمد العاصي، المدير التطبيقي لنادي وجعيريا الإسباني الذي لديهه تركي آل الشيخ، حقيقة الدخول في مفاوضات مع لاعبين من الدوري المصري.
وقال العاصي خلال تصريحات علي قناة “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “وجعيريا يرغب في اختيار اللاعبين بعناية حتى يستفيد من بيعهم مستقبلا وهو داع عدم تفكير النادي في التعاقد مع لاعبين مصريين”.
وأضاف: “لا يبقى أي مكالمة مني أو من أي مسؤول في وجعيريا مع أي لاعب مصري”.
وتابع: “لا يبقى لنا أي رابطة بنادي بيراميدز لا أنا ولا تركي آل الشيخ، أنا كنت مدير تطبيقي وإلا أني سلمت جميع ممهمي للمدير الجديد، هم فأنهم إدارة منفصلة لا تتبع المستشار من قريب أو من بعيد”.
وواصل: “لا يبقى مفاوضات مع رمضان صبحي أو محمود تريزيجيه خكامِليا، خاصة وأن الفريق ليس لديه إلا مقعدين لاغير للاعبين الأمنحى”.
وأردف: “المارد الأحمر وضع عقوبات مالية على المفي غرب وليد أزارو أثناء العرض الصيني، تصل لـ22 مليون دولار لمنعه من اللعب في بيراميدز”.
وواصل: “عرضنا رسميا على المارد الأحمر انتقال محمد الشناوي لبيراميدز وإلا أنه رفض هذا”.
وبسؤافأنه هل فكرتم في الاستثمار من جديد في الدوري المصري؟ ذكر: “لا إطلاقا، لا نفكر إلا في وجعيريا، هذا انتصار للسعودية ومصر، لأنة معظم الفريق الذي يعمل في النادي كإدارة مصريين، نحن عملنا تجمعًا عربيًا في الأنةدلس”.
وأضاف: “أنا أول من عرض إيفونا رأس حربة المارد الأحمر الأسبق، على المارد الأحمر والقلعة البيضاء بـ400 ألف دولار لاغير، نحوما كان لاعباً في الوداد المفي غرب”.
وأستطرد: “علاء عبد الصادق مدير الكرة الأسبق بالمارد الأحمر، رفض التعاقد مع أحمد حجازي بداع الصليبي إلا أني صممت لأنةه الأجود في مصر وأقنعت رئيس المارد الأحمر برأيي”.
وتابع: “كنت مندهشًا نحوما انضم عبد الفأنه السعيد للمرة الأولى لبيراميدز وشارك أمام المارد الأحمر وقلت لتركي آل الشيخ الشأن سوف يكون عسيرًا كيف للاعب يجيء للمرة الأولى ويجابه فريقه الأسبق والمستشار أصر أنه سيقدم ماتش جيدة، لم نكن نفكر في التحايل على المارد الأحمر لعدم حصوفأنه على الشرط الجزائي من النادي السعودي، عبد الفأنه كان قد فسخ عقده”.
وعن لقطة المشادة مع أحمد فتحي خلال ماتش المارد الأحمر وبيراميدز في الدور الثاني من الدوري العام الزمن الفائت؟ أتم: “عمر جابر لاعب بيراميدز كان يطلع من الملعب وكان قد هناك مجموعة من الأشخاص في المدرجات تسبه، ثم جاء فتحي وحنق وهو كان مضغوطًا وانا أيضا لأنة الأجواء كانت متوترة، كانت مجرد نرفزة”.
 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى