التخطي إلى المحتوى
الغندور: كارتيرون سينتقل إلى دوري جديد بـ3 أضعاف قبض شهريه مع القلعة البيضاء

توقع خالد الغندور قائد القلعة البيضاء الأسبق، ومقدم البرامج الرياضية الوضعي، عن رحيل أصبحريس كارتيرون المدرب الرياضي للفارس الأبيض.
و قد كان كارتيرون قد فاجئ مسؤولي القلعة البيضاء برغبته في الرحيل، ودفع الشرط الجزائي خلال الساعات القليلة الزمن الفائتة.
طالع.. خاص – كارتيرون يطلب الرحيل واجتماع طارئ في القلعة البيضاء لتحديد بديفأنه
وقال الغندور في تصريحات تلكسبية بفضائية “القلعة البيضاء” عبر برنامج “زمالكاوي”: “لم أكن أمعرفات أن اليوم الذي سأعود فيه للقناة سوف يكون رحيل كارتيرون، الشأن كان مفاجأة مزعجة لكل زملكاوي، لأنةه صنع حالة من الود مع الحشود خلال المسفرية الزمن الفائتة، بعد تقصي نتائج رائعة والتتويج ببطولتين في فبراير الزمن الفائت”.
وأضاف: “قيل أن هناك (خناقة) وقعت بين رئيس النادي والمدرب الرياضي، معلوماتي أن كارتيرون تواصل مع الإدارة وطلب ماجتمعة مرتضى منصور البارحة، وقال فأنه إنه يرغب في الرحيل، مرتضى تعجب والمدرب أنبأه أن هذا مرسومه الأخير، وأنه سيدفع الشرط الجزائي وسيذهب إلى دوري جديد سيبدأ في شهر أكتوبر، بعد إرجاء ماتشات دوري أبطال إفريقيا، وبالأتي هو من أصر على الرحيل”.
وتابع: “مرتضى كلفه إرجاع التفكير، وتواصل معه بعدها وإلا أنه كان مُصر على مرسوم رحيفأنه، وبدأت الترشيحات من اليوم للمدير الفني الجديد، ونإمتنان الجهاز الأسبق”.
واستكمل: “كان لدي يقين قبل هذا برحيل كارتيرون أو فايلر، وهذا بعد إرجاء دوري الأبطال إلى شهر نوفمبر”.
واستطرد: “قولًا واحدًا نحن نعتز بـ كارتيرون إلا أن ما فعفأنه لا يليق بمدرب رياضي عظيم، ووجوده في القلعة البيضاء شارك في شهرته، وكسب على المارد الأحمر مبالغة عن مرة، وكسب على الترجي وبيراميدز، وصنع اسما جعل بعض الأنةدية الخليجية ترغب في التعاقد معه”.
وواصل: “هناك رابطة تعاقدية بين القلعة البيضاء والمدرب الرياضي، ولا يمكن للنادي أن يلزمره على البقاء، ما دام هناك شرط جزائي يمكن للأخير دفعه، وقرر أن يرحل لأي عوامل خاصة به”.
وتابع: “كارتيرون قال إن لديه عرض بـ 4 ملايين دولار في العمرة، يقصد 3 أضعاف ما يحصل عليه في نادي القلعة البيضاء، وطبيدرك أن المدرب الرياضي الأجنبي لا يبقى لديه عاطفة، وهو مدرب احترافي”.
وأتم: “الشائعات بدأت تبدو بأنه سينتقل إلى بيراميدز أو الوداد، وانا أقول أن القلعة البيضاء ليس فأنه رابطة بالمدرب الآن، ولو ذهب لبيراميدز أو الوداد أو الخليج (هو حر)”.
واختوقع: “علاقتنا بكارتيرون اختوقعت ولن يرجع مجددا إلى زمالك، لأنةه رحل بسبيلة لا تليق، نحن لم نجبرك على التجديد، وأنت جددت في وقت كورونا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *