التخطي إلى المحتوى
الغندور: كارتيرون كاذب وإشعار علني المدرب الجديد الثلاثاء.. و3 عمليات تجارية على طول السبيل

انتقد خالد الغندو قائد القلعة البيضاء الأسبق ومقدم البرامج الرياضية الوضعي، مسؤولي نادي التعاون السعودي بعد التعاقد مع أصبحريس كارتيرون، كما أعلن عن عمليات تجارية جديدة قد تنضم لصفوف الهاربس الأبيض خلال المسفرية المقبلة.
وكان قد نادي التعاون قد أعلن عن توقيع عقود مع كارتيرون بعد ساعات قليل من فسخ الأخير عقده مع نادي القلعة البيضاء.
طارق يحيى: تحت أمر القلعة البيضاء ولو لساعة واحدة.. وهدفنا المكسب على أسوان
وقال الغندور في تصريحات تلربحية لفضائية “القلعة البيضاء”: “هل نادي التعاون ورئيسه ليس لديهم مانع في ضياع الصلات مع القلعة البيضاء، هل لا يبقى مدرب في العالم إلا مدرب القلعة البيضاء”.
وأضاف: “يتم إغراء كارتيرون بالأموال مع بهدف جرح مشاعر حشْد القلعة البيضاء، نمهذه لاعيبن هم الأمثل في إفريقيا والوطن العربي”.
واستكمل: “الثلاثاء المقبل سوف يكون هناك مدرب رياضي جديد للزمالك، وجهاز فني على أعلى مستوى، الأبيض تعرض لخيانة سيئة والشخص الذي لا يقدر ما فعلناه معه لن يفرق معنا”.
وأردف: “هناك عمليات تجارية جديدة للزمالك على طول السبيل من الممكن أن يكون حمزة المثلوثي وأيضًا بابل ومن الممكن أن يكون عمر خربيين معنا”.
وتابع: “كارتيرون كاذب فيما قافأنه لمجلس إدارة القلعة البيضاء، لم يستطع الصدام وإشعار علني تعاقده مع نادي سعودي، قال لا أريد الاستتجاوزار وسأدفع الشرط الجزائي من مالي”.
واختوقع: “المسلسل بهذه الصورة شيء مقزز ولا يصدقه عقل، والأيام المقبلة سوف تكون هناك حكاية جديدة لدى كارتيرون ونادي جديد، يلزم أن يكون هناك وقفة”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *