التخطي إلى المحتوى
الغندور يأعلن موقفه من خوض انتخاأصبح اتحاد الكرة.. ويعلق على تأدية إبراهيم نور الدين

أعلن جمال الغندور رئيس لجنة الحكام الأسبق، موقفه من خوض انتخاأصبح اتحاد الكرة المقبلة.
ويدير اتحاد الكرة الوضعي، لجنة خماسية بقيادة عمرو الجنايني، معينة من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم فيفا، لحين انتخاب مجلس جديد.
وقال الغندور خلال برنامج “حضرة المواطن” على قناة “الوقع”: “انتخاأصبح اتحاد الكرة المصري؟ لا أستطيع الحكم في نزول الانتخاأصبح إلا قبل معرفات هل ستوقع أولا أم لا، وبعدها سأحسم المرسوم الخكامِلي”.
وعلق علي تطبيق تقنية الفيديو “الهارب” في الدوري المصري، قائلاً: “تقنية الفيديو تم تنفيذها في بداية ماتشات الدور الثاني هذا الموسم و كان قدت فأنها مرسومات مؤثرة خلال هذه المسفرية ومن الوارد أن تكون هناك أخطاء في تطبيق التقنية في بدايتها، وإلا أن في المجمل هي جيدة بشكل هائل”.
وأضاف: “تقنية الفيديو حققت العدالة بنسبة هائلة بشكل هائل، و كان قد هناك احتساب ركلات جزاء ترجيحية عديدة و كان قدت حاسمة بشكل هائل، ويلزم أن يتم النظر للجوانب الإيجابية”.
واستكمل: “إبراهيم نور الدين الذي إدار ماتش المارد الأحمر والاتحاد الأخيرة، هو حكم من الحكام الكبار بالدوري المصري وإلا أنه يتكبد من سوء حظ هائل خلال المسفرية الزمن الفائتة”.
وأتم: “إلا أن لا يبقى شكوك في قدراته الفنية وهو من أفضل الحكام المصريين في الوقت الوضعيّ، و كان قد ظهور حالات الجدل فيما يتعلقها أمر عسير بشكل هائل”.
وشهدت ماتش المارد الأحمر والاتحاد الثبتدري، التي إدارها الحكم إبراهيم نور الدين، حالة من الجدل بشأن شوطة الجزاء التي قام باحتسابت على الأحمر، وبعض المرسومات خلال الصراع.
 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *