التخطي إلى المحتوى
الفريق الأبيض: نرفض إرجاء قمة اليد.. يسعىون إسكون المارد الأحمر في كل الأشياء!

شدد حمادة عبد الباري مدير جهاز كرة اليد بنادي الفريق الأبيض، رفض مسؤولي القلعة البيضاء إرجاء مباراتي المارد الأحمر لحسم الدوري.
وكان قد الاتحاد المصري لكرة اليد قد أعلن عن إرجاء مباراتي المارد الأحمر والفريق الأبيض لحسم مونديال الدوري إلى أواخر نوفمبر الوضعي.
وقال عبد الباري في تصريحات تلربحية بفضائية “صدى البلد” عبر برنامج “الماتش”: “الفريق الأبيض رفض إرجاء مباراتي الحسم في الدوري الزمن الفائت، كان الأجود فعل مسحات كورونا للاعبين”.
وأضاف: “أنا مع فعل مسحات إلا أن لا تؤجل ماتشات، هناك العديد من اللاعبين أجروا فحوصات ثم سافروا مثل يحيى خالد وممدوح هاشم وعلي زين”.
وتابع: “رضينا على الإرجاء لفترة أسبوع واتحاد اليد قال سيفعل هذا، إلا أن تفاجئنا بأنه تأجل أسبإدراكن مثلما أراد المارد الأحمر”.
واختوقع: “هم يسعىون إسكون المارد الأحمر في كل الأشياء، يعطونه مسفرية أطول لكي يعد نفسه، وأيضًا من المفترض أن ماتش الجولة الحاسمة تتم إقامة في نفس الموعد وهذا لم يوقع وسأتقدم باعتراض على هذا الشأن غدًا”.
مهم ذكره أن الفريق الأبيض يتقدم في ترتيب جدول مواعيد الدوري بمخزون 34 نقطة، وبفارق نقطتين لاغير عن المارد الأحمر الوصيف.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *