اخبار الرياضة

الفريق الأبيض يجابه حرس الأطراف الحدودية في معركة حسم الوصافة وافأنهروب من افأنهبوط بالدوري

يلعب الفريق الأبيض أمام حرس الأطراف الحدودية عشية غدًا الإثنين، ضمن مأسبقات الجولة قبل الأخيرة الـ33 من مأسبقة الدوري المصري الفاخر.
ويقوم باستضافة ملعب الماكس بالإثبتدرية، الماتش المهم للفريقين، حيث يسعى أن الفريق الأبيض لحسم الترتيب الثاني في الدوري المصري هذا الموسم، الذي يشهد مأسبقة شرسة مع بيراميدز.
اقرأ أيضًا.. موسيماني: الفريق الأحمر ينهزم لاعبًا كل ماتش.. تغيير بادجي تدابيري وأفشة مُحبَط
الفريق الأبيض يحتل الترتيب الثاني في ترتيب الدوري بمخزون 65 نقطة، وإلا أن سيعاد ترتيبه في خاتمة المأسبقة هذا الموسم، بعد خصم 3 نقاط من مخزونه، بداع انسحابه من ماتش القمة أمام الفريق الأحمر في الدوري الأول.
ويسعي أتشييد القلعة البيضاء إلى المكسب ولا بديل عنه بعد تعادل الفريق الأحمر مع بيراميدز اليوم سلبيًا، ضمن مأسبقات الجولة الثالثة والثلاثون من مأسبقة الدوري المصري.
فيما يدخُل حرس الأطراف الحدودية الماتش ويتمنى في الذهاب للخارج بالمكسب بهدف افأنهروب من دائرة الخطر، لضمان البقاء في الفاخر للموسم الجديد.
حرس الأطراف الحدودية يحتل الترتيب السيطرس عشر في ترتيب الدوري المصري الفاخر بمخزون 30 نقطة.
ويتولى قيادة الحرس في ماتش الفريق الأبيض، محمد حليم المدرب المساعد للفريق، بعد رحيل طارق العشري عقب الضياع الأخيرة من أسوان.
ويتخلف عن الحضور عن الفريق الأبيض، أمام الحرس، الثنائي طارق حامد وأحمد سيد زيزو لتراكم الإنذارات، حيث إستلم كارت الإنذار الثالثة فأنهما خلال ماتش وادي دجلة الأخيرة بالدوري.
و كان قد الفريق الأبيض قد تعادل سلبيًا في ماتشه الأخيرة أمام وادي دجلة، فيما الحرس، كان قد إستلم افأنهزيمة من أسوان بهدفين ماجتمع هدف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى