التخطي إلى المحتوى
الفريق الأحمر: جيرالدو يصل المغرب اليوم.. ونثق في تقصي نتيجة جيدة أمام الوداد

شدد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأحمر جاهزية الفريق لمجابهة الوداد المفي غرب المكانر فأنها السبت المقبل في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وقال عبد الحفيظ في تصريحات للمكان المعترف به رسميا: “نتطلع لتقصي نتيجة إيجابية في ماتش الذهاب تقربنا خطوة من حجز بطاقة التأهل إلى الماتش الخكامِلية وهذا قبل مجابهة الرجوع بالقاهرة”.
وذكر أن الجهاز الفني يثق في لاعبي الفريق وقدرتهم على تقصي نتيجة طيبة في ماتش الذهاب؛ لقطع خطوة إلى الماتش الخكامِلية قبل مجابهة الرجوع.
ونوه إلى أن شخصية الفريق الأحمر تبقي سلاحا دائما في مختلف المواجهات، مضمونًا أن الجميع سوف يكون على قلب رجل واحد؛ بهدف إجتياز عقبة الوداد بمكسب والوصول للماتش الخكامِلية.
وأضاف مدير الكرة بالنادي الفريق الأحمر أن مجابهة الوداد تبقي باعتبار ماتش على شوطين الأول في كازابلانكا، ونتطلع لتقصي نتيجة جيدة فيه تعاوننا في استكمال المشوار بمكسب قبل مجابهة الرجوع بالقاهرة.
وشدد على أنه يتمنى خروج ماتش السبت المقبل بشكل يليق بمقدار ومكانة الفريقين على مختلَف الأصعديدة.
طالع أيضا.. تحديد موعد مران الفريق الأحمر الأول في المغرب.. وموسيماني يجتمع مع الجهاز المساعد
ولفت إلى أن الإنجولي جيرالدو لاعب الفريق يلتحق بـ بعثة الفريق في المغرب عصر اليوم الأربعاء، وسيصل إلى كازابلانكا في الثانية والنصف ظهرا، بعد انتهاء مشترِكته في معسكر منتخب بلاده.
وكان قد عبد الحفيظ قد شدد أيضا انضمام التونسي علي معلول إلى بعثة الفريق الأحمر بالمغرب في الواحدة والنصف ظهر اليوم بعد انتهاء مشترِكته في معسكر منتخب بلاده.
وفي سياق متصل، شدد سيد عبد الحفيظ أنه سيقوم اليوم الأربعاء بمرافقة سمير عدلي، المدير الإداري للفريق، بمعاينة بعض الملاعب القريبة من فندق إقامة بعثة الفريق في المغرب؛ لاختيار أحدها لخوض تمرينات الفريق عليه اليوم ويوم غد الخميس.
وأتم أن الفريق سيتدرب مرتين على الملعب الذي سيقع عليه الاختيار قبل أن خوض المران الثالث على ملعب الماتش.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *