اخبار الرياضة

الفريق الأحمر: لم نحسم ملف المعارين.. وصالح جمعة يستطيع المشترِكة وإلا أن!

توقع سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني للنادي الفريق الأحمر عن موقف لاعبي الفريق المعارين من الرجوع بالموسم الجديد، واقتراب صالح جمعة من المشترِكة في الماتشات.
و كان قد الفريق الأحمر قد نجح في حسم مونديال الدوري لموسم 2019-2020 قبل انتهاء المأسبقات بصوب 6 أسابيع، للمرة الـ42 في تاريخه.
وقال قمصان في تصريحات تلربحية بفضائية “النهار” عبر برنامج “البريمو”: “هذه أطول مونديال دوري في تاريخ الكرة المصرية، ونهدي الدوري للاعب من أتشييد النادي الفريق الأحمر ومنتخب مصر وهو مؤمن زكريا وهذا أسفل شىء يمكننا عمفأنه”.
وأردف: “تفاجئنا بإرجاء خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، وكنا وصلنا لحالة فنية عظيمة جدًا”.
طالع | موسيماني: لولا صن داونز لما دربت الفريق الأحمر.. وعنفت اللاعبين بعد هدف الوداد
وعن حسم ملف المعارين، ذكر قمصان: “لا نفكر في هذا الشأن حاليًا ولم نحسمه حتى الآن، مع خاتمة الموسم سنبدأ في اتخاذ المرسوم، وسنشاهد الأولوية والعوزات اللازمة، وسنختار اللاعب النافع الذي يمتاز بالاستتجاوزارية في التأدية”.
وعن صانع لعب الفريق صالح جمعة، تابع قمصان: “الموضوع فأنه اتجاهين الأول منحى نفسي وهو أن تعطي داوفع للاعبين، والثاني خاص باللاعب نفسه”.
واستكمل: “صالح بدأ يستجيب لأنة هذا هو الأكثر ضرورة، أن يكون لديه الإصرار للرجوع من جديد مثل أسبق عهده، موهبة لا لا يتشابه عليها أحد، وإلا أن لو لم تعاون نفسك أعتقد سوف تكون الأمور عسيرة”.
واستطرد: “صالح جمعة شاهدناه اليوم ويفقد الوزن مبالغة عن المسفرية الزمن الفائتة، وتمَكّن أن يؤدي تأديةً جيدًا، ويتبقي أمامنا كأس مصر ومونديال دوري أبطال إفريقيا، هذه المسفرية كفيلة إن كان فأنه إصرار على الرجوع من جديد سوف يكون لديه فرصة عظيمة”.
واختوقع: “موسيماني يعطي الأمل لكل اللاعبين في المشترِكة، ونسعى أن نستغل كل اللاعبين المتاحين بالنسبة لنا لكي نحقق الحلم الذي نسعى فأنه هو مونديال دوري أبطال إفريقيا ونحن الأحق به”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى