التخطي إلى المحتوى
الفريق الأحمر يتحدى الوداد في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بالدار البيضاء

يدخل الفريق الأحمر تحدي قوي نحوما يتاجتمع الوداد البيضاوي، في اللقاء الذي يقوم بجمعهما بمحيط مأسبقات ذهاب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وتُقام ماتش الفريق الأحمر والوداد البيضاوي المفي غرب، تُقام ماتش الفريق الأحمر والوداد البيضاوي، في التاسعة من عشية الالسبت، بحسب ميقات القاهرة، الثامنة عشيةً بحسب ميقات المغرب، العاشرة بحسب ميقات السعودية، على ستاد محمد الخامس، بالدار البيضاء.
وحرصت بعثة الفريق الأحمر على التواجد في المغرب قبل 5 أيام من الماتش للتأسفلم على الأجواء، بعد أن وصلت البعثة إلى الدار البيضاء عشية الثلاثاء الزمن الفائت، على ظهر طائرة خاصة.
وتأهل الفريق الأحمر إلى دور نصف الخكامِلي بعد أن ربح على صن داونز الجنوب إفريقي بنتيجة 3 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والرجوع لدور ربع الخكامِلي بمونديال دوري أبطال إفريقيا، في حين تأهل الوداد البيضاوي إلى هذا الدور بعد أن ربح على النجم الساحلي التونسي بنتيجة 2 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والرجوع في ربع الخكامِلي
طالع | موسيماني: أعرف الوداد جيداً.. ولِمَ لا يرجع الفريق الأحمر رابحًا من المغرب
كما يعمل على الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي لفريق الفريق الأحمر، لتقصي نتيجة إيجابية مع فريقه أمام الوداد في ماتش الذهاب لعطاء لاعبيه الأريحية في ماتش الرجوع التي ستتم إقامة يوم 23 من شهر أكتوبر الوضعي.
وحرص الجهاز الفني للأهلي على مشاهدة خمس ماتشات لفريق الوداد المفي غرب؛ تأهبا للقاء اليوم، حيث قام موسى ماتالابا وأحمد سليمان، محللا التأدية بالجهاز الفني، لوضع التدبير الخكامِلية لخوض الماتش.
يذكر، أن الفريق الأحمر سيجابه الوداد في ماتش الذهاب بالقاهرة الجمعة المقبل على أرضية استاد القاهرة الدولي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *