اخبار الرياضة

الفريق الأحمر يجابه طنطا في ماتش القمة والقاع بالدوري

يلاقي الفريق الأحمر مثيله طنطا، عشية غدًا السبت، في جولة جديدة من جولات مأسبقة الدوري المصري الفاخر الذي حسمه الأحمر لصالحه للمرة 42 في تاريخه، قبل عاقبة المأسبقة بشكل رسمي.
تُقام ماتش الفريق الأحمر وطنطا في الثامنة من عشية الالسبت، ضمن مأسبقات الجولة الثلاثين من مأسبقة الدوري المصري الفاخر، التي ستتم إقامة على استاد السلام.
ويتقدم في ترتيب الفريق الأحمر جدول مواعيد ترتيب الدروي المصري، بمخزون 76 نقطة، بعد أن خاض 29 ماتش حقق خلافأنها المكسب في 24 مجابهة وتعادل في 4 لقاءات وهُزم أمام وحيدة، فيما سجل لاعبيه 66 هدفًا واستقبلت شباكه 8 أهداف، ويُعد أقوى خط إنقضاض ودفاع في المأسبقة.
فيما يتذيل طنطا جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري، بمخزون 18 نقطة، بعد أن خاض 29 ماتش حقق المكسب في مباراتين لاغير وتعادل في 12 لقاء وهُزم في 15 ماتش، وسجل 15 هدفًا فيما استقبل 17 هدفًا.
يدخل الفريق الأحمر الماتش بأريحية عظيمة لا سيما وأنه حسم لقب الدوري رسميًا، لذا سيسعى أن السويسري رينيه فايلر، المدرب الرياضي للأحمر، لإسكون عدد هائل من اللاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في المسفرية الزمن الفائتة، على أن يدفع بغيرهم ممن لم يشاركوا على مدار الموسم.
طالع | لائحة الفريق الأحمر لماتش طنطا.. فايلر يستبعد وليد سليمان ويضم أفشة
ويسعى أن فريق الكرة بالفريق الأحمر لتجهيز لاعبيه والوصول بهم لأفضل حالة فنية قبل مواجهته أمام الوداد البيضاوي المفي غرب، في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، خلال شهر أكتوبر المقبل.
أما على المنحى الأخر، فلا لديه نادي طنطا، الذي تولى قيادته مؤخرًا رضا عبد العال، أي بدائل إلا تقصي مفاجأة عسيرة وحصد الثلاثة نقاط، أملاً في البقاء في الدوري الفاخر وتجنب افأنهبوط، رغم صعوبة موقفه بعد أن هُزم بثلاثة أهداف ماجتمع هدف أمام القلعة البيضاء في ماتشه الأخيرة وتذيفأنه جدول مواعيد المأسبقة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى