التخطي إلى المحتوى
الفريق الأحمر يعلن مرسومًا جديدًا بعد إرجاء موعد خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

قرر مجلس إدارة النادي الفريق الأحمر بقيادة محمود الخطيب، تطوير موعد انعقاد اجتماع الجمعية العمومية العادية ليكون متكرر كل يوم 23 و24 نوفمبر بدلًا من 27 و28 من نفس الشهر، بحسبًا للمرسوم الأسبق لمجلس الإدارة.
وقرر الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف”، إرجاء ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا بي الفريق الأحمر والرابح من ماتش القلعة البيضاء والرجاء المفي غرب، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، الذي تم إرجاءه أيضًا لأجل غير مُسمى.
اقرأ أيضًا.. بطولات ينشر نص خطاب اتحاد الكرة لـ كاف لطلب إرجاء خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
وأتى مرسوم التطوير عشية الالخميس بالتتجاوزير، وبعد نقاش مواعيد الماتش الخكامِلية لدوري رابطة الأبطال، التي تتغير بين الحين والآخر، وسوف يكون الفريق الأحمر أحد طرفيها.
فقد تحدد من قبل يوم 6 نوفمبر لإقامة الماتش المشار إليها، وقبل 24 ساعة تردد أن الماتش سوف يتم إرجاءها إلى 10 نوفمبر، وبعدها تبادلت وسائل الإعلام موعدًا آخر لإقامة الماتش يوم 27 نوفمبر، أي بعد أسبوع من الانتهاء من ماتشات التصفيات الإفريقية للمنتخأصبح، ثم جاء على الحساأصبح المعترف به رسمياة لـ كاف إرجاء الماتش لأجل غير مسمى، هذا فضلًا عن تحديد ملعب برج العرب بمدينة الإثبتدرية لاستضافة الماتش، في ذات الوقت يتعهد مجلس الإدارة بالكامِل بضرورة حضور اجتماع الجمعية العمومية لنقاش التوثيق العمروي وأعمال النشاط واعتماد الميزانية.
وإزاء هذه المواعيد المتغيرة وضرورة الالتزام بأن تعقد الجمعية العمومية اجتماعها العمروي قبل خاتمة شهر نوفمبر بحسبًا للوائح والقوانين، اتخذ مجلس الإدارة المرسوم الذي تمت الدلالة إليه، ليكون حاضرًا اجتماع الجمعية العمومية متكرر كل يوم 23 و24 نوفمبر المقبل.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *