التخطي إلى المحتوى
القلعة البيضاء: رعب في الفريق بداع مسحة الكاف.. ولا يبقى ما يمنع مرتضى منصور من حضور الخكامِلي

شدد حمادة أنور عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء أن الفريق يشعر بالرعب بداع مسحة فيروس كورونا المخصصة بالكاف اليوم، رغم تطبيق كل التصرفات الاحترازية في المعسكر تحضيرًا لمجابهة الفريق الأحمر.
القلعة البيضاء يلاقي الفريق الأحمر عشية الجمعة المقبل في الماتش الخكامِلية لدوري أبطال إفريقيا، وهذا على استاد القاهرة الدولي.
وقال أنور خلال تصريحات لبرنامج “اللعيب” على قناة “إم بي سي مصر”: “كل الاحتياطات الاحترازية مطبقة والجهاز الطبي متواجد معهم، وهناك تدبير موضوعة أن نبعد عن أي شىء يداع لنا الإرهاق في المسفرية المقبلة، أي لاعب سيفقده الفريق الأحمر أو القلعة البيضاء سوف يكون مؤثرًا”.
وتابع: “لدينا أسود في الملعب ولا نخشي من مجابهة الفريق الأحمر، وحشْد القلعة البيضاء لا يشعر بالإرتباك”.
وأردف: “مجلس إدارة نادي بالقلعة البيضاء بالكامِل سوف يكون حاضرًا في الماتش، ومن الممكن تواجد مرتضى منصور أيضًا، ما الإشكالية في هذا!”.
و قد كانت اللجنة الأولمبية قد خاطبت اتحاد الكرة المصري وطالبت فيه بمنع مرتضى منصور حضور الماتش الخكامِلية، على خلفية مرسوم وقف رئيس القلعة البيضاء طالع التفاصيل من هنا.
وأزاد: “مسحة الغد تثير الرعب للجهاز الفني واللاعبين، دخلنا المعسكر وطبقنا كل الاحتياطات، هناك بدائل للونش وهما محمد عبد الغني ومحمد عبد السلام، وإلا أن الونش مؤثر وأساسي في الفريق ومنتخب مصر”.
وتعرض محمود حمدي الونش مدافع القلعة البيضاء إلى الإصابة بفيروس كورونا.
واستطرد: “أشرف بن في شرق وفرجاني ساسي ثنائي القلعة البيضاء بخير وتدربا مع الفريق بشكل طبيدرك”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *