التخطي إلى المحتوى
القلعة البيضاء يبحث عن حسم بطاقة خكامِلي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء غدًا

يدخُل فريق الكرة بنادي القلعة البيضاء مجابهة عسيرة عشية غدًا الأربعاء أمام قرينه الرجاء المفي غرب، في اللقاء الذي يجمع بينهما ضمن مأسبقات دوري أبطال إفريقيا.
القلعة البيضاء يقوم باستضافة الرجاء على استاد القاهرة الدولي، في اللقاء المحدد بإياب نصف خكامِلي المأسبقة القارية.
ويعمل على القلعة البيضاء للمكسب بالماتش والتأهل لخكامِلي أبطال إفريقيا بعد تخلف عن الحضور طال لـ4 سنوات، منذ الضياع أمام صن داونز في موسم 2016، خصوصا في ظل تقدمهم بعد تقصي المكسب في لقاء الذهاب.
وإلا أن ينتاب البرتغالي جيمي أصبحشيكو بعض الاضطراب بداع معاناته من بعض الغياأصبح والشكوك فيما يتعلق السلامة والجاهزية الفنية لبعض لاعبيه بداع رجوعهم من الإصابة، منهم محمود علاء وحمدي الونش وحازم إمام.
طالع | كاف يبلغ القلعة البيضاء والرجاء رسميًا بطاقم حكام الماتش.. بكاري جاساما لـ”الهارب”
كما يتكبد القلعة البيضاء من تخلف عن الحضور يوسف أوباما الذي اشتكي من بعض الأوجاع في الركبة جعلته خارج حساأصبح القلعة البيضاء قبل مجابهة الرجاء المصيرية.
ويرغب أتشييد ميت عقبة في السير على درب منافسه التقليدي الفريق الأحمر الذي تمَكّن التأهل لخكامِلي المأسبقة القارية، بعد المكسب على الوداد المفي غرب بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي الذهاب والإياب من نصف خكامِلي المأسبقة.
في حين يتمنى الرجاء المفي غرب في تقصي المكسب وخطف بطاقة التأهل على حساب القلعة البيضاء في عقر دار القلعة البيضاء وعلى ملعب استاد القاهرة الدولي.
يُذكر أن القلعة البيضاء قد ربح على حساب الرجاء في ماتش الذهاب بهدف نقي، في اللقاء الذي جمع بينهما خلال شهر أكتوبر المنقضي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *