اخبار الرياضة

القلعة البيضاء يطلب إقامة ماتش الرجوع أمام الرجاء على استاد القاهرة

شدد أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي القلعة البيضاء، أن صاحب مسئوليةي النادي خاطبوا اتحاد الكرة، لإقامة ماتش الرجوع أمام الرجاء البيضاوي، على استاد القاهرة.
يستعد القلعة البيضاء لخوض ماتشه أمام الرجاء البيضاوي المفي غرب، في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، الموضعر إقامتها في التاسعة من عشية الأحد المقبل، بحسب ميقات القاهرة، في المغرب، فيما تتم إقامة ماتش الإياب يوم 24 من شهر أكتوبر الوضعي.
أقرأ ايضًا.. أمير مرتضى: فرجاني ساسي أبلغنا بإصابته بـ كورونا.. وهذا موقف محمود علاء
أضاف أمير مرتضى في تصريحات للمكان المعترف به رسميا للزمالك: “خاطبنا اتحاد الكرة لإقامة الماتش على استاد القاهرة ليرسلوا للاتحاد الإفريقي وننتظر الرد”.
تابع: “أصبحشيكو مدرب واقعي والفريق يدخُل ماتشاته تحت ضغط وهذه المسفرية يلزم أن تشهد مساندة الجميع للفريق”.
وواصل: “طلبنا جدول مواعيد الدوري الموسم الجديد بكل احتمالاته لحسم تحضيراتنا، فمن حق اتحاد الكرة أن يدير المأسبقة دون الضرر بالأنةدية وإلا أن للأسف هذا لا يوقع”.
وعن موسم العمليات تجارية والانتقالات الجديد، قال: “القلعة البيضاء هو الأقوى في التعاقد مع أي لاعب لما يتمتع به من احترافية في التفاوض وتبجيل للجميع بمنحى الالتزام الجوهري”.
اختوقع: “وإلا أن في الوقت الوضعيّ لا نفكر فى بيع أي لاعب إلا إن كان هناك بديل ولم نعرض أحد للبيع، وفي العاقبة لدينا سياسة ثابتة في التعامل مع الجميع”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى