التخطي إلى المحتوى
القلعة البيضاء يُقيم ممرًا شرفيًا لـ طارق حامد قبل مران اليوم

أقام الجهاز الفني لنادي القلعة البيضاء، يقاد من قبل البرتغالي جايمي أصبحشيكو، ولاعبي الفريق، ممرًا شرفيًا لطارق حامد، لاعب وسط الأبيض، قبل انطلاق مران اليوم، السبت، بملعب عبد اللطيف أبو رجيلة، بموضع قلعة ميت عقبة.
يستعد القلعة البيضاء لخوض ماتشه أمام الإسماعيلي، الموضعر إقامتها في الثامنة من عشية يوم بعد غد الإثنين، ضمن مأسبقات الجولة الأخيرة من مأسبقات الدوري المصري الفاخر، التي ستتم إقامة على ستاد القاهرة.
اقرأ ايضًا.. مدرب الفريق الأحمر يأعلن ماذا قال موسيماني لـ صالح جمعة حتى يتألق من جديد؟
وحرص القلعة البيضاء على الاحتفال بعيد ميلاد طارق حامد الـ 32، وتهنئته على مهمش مران اليوم، حيث إنه من مواليد 24 أكتوبر 1988.
وقام اللاعبون بفعل ممر شرفي للاعب عقب تهنئته احتفاءً به، متمنيين فأنه مزيدًا من الوافته المنيةق والحياة السعيدة، وأن يكون عاما مليء بالبطولات والانجازات.
يذكر، أن القلعة البيضاء سواجه الرجاء المفي غرب، في إياب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، يوم 1 من نوفمبر المقبل، على ستاد القاهرة، لحسم التأهل إلى الخكامِلي الإفريقي يوم 6 من الشهر نفسه، بعد أن تأهل فأنه الفريق الأحمر بالالبارحة، عقب انتصاره على الوداد المفي غرب، بنتيجة 5 / 1، في مجموع مباراتي الذهاب والرجوع بالمأسبقة الإفريقية، حيث تفوق الأبيض في ماتش الذهاب بالدار البيضاء بهدف دون رد.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *