اخبار الرياضة

القيدرك: مؤتتجاوز تقديم رمضان صبحي “مستفز”.. وهل الفريق الأحمر ليس بقدر طموحك؟

شدد عدلي القيدرك، مستشار التعاقدات بالنادي الفريق الأحمر، أن مؤتتجاوز بيراميدز لتقديم رمضان صبحي، صانع هجمات الفريق الأسبق، كان مستفزًا لحشود القلعة الحمراء.
وقدم نادي بيراميدز رمضان صبحي، بعد ضمه رسميًا من صفوف هيدرسفيلد الإنجليزي، لفترة 5 مواسم آتٍة.
اقرأ أيضًا.. لائحة الفريق الأحمر لماتش الإسماعيلي في الدوري.. رجوع كفرا والسولية
وأضاف القيدرك في تصريحاته عبر برنامج “ملك وكتابة” المُذاع عبر قناة “الفريق الأحمر”: “مؤتتجاوز رمضان صبحي كان يبقى فيه (غمز ولمز) ولا إساءة وإثارة غضب للحشود تطلع المؤتتجاوز عن سياقه، هل وقع هذا في تقديم رمضان بالمؤتتجاوز؟ لا”.
تابع: “كأن الذي أشار بفعل (البرومو) كان يستهدف أن يرسل مراسلات ليس فأنها رابطة بالاحتفال بأن اللاعب يكون متواجدا في صفوف بيراميدز، بقدر ما يوجه مراسلات فيها مكايدة سواء للنادي الفريق الأحمر أو لحشوده، إلا أن في كل الظروف لا اعتقد أن أحدًا كسب من هذا المؤتتجاوز، تحديدًا رمضان لو كان قال أقدر المسفرية التي قضيتها في النادي الفريق الأحمر أو اإمتنان النادي، وفي تجربة جديدة وطموح جديد”.
وواصل: “يقول رمضان إنه انضم لبيراميدز لكي يحقق أمنيات بدفع النظر عن المال، كيف هذا؟”.
واستكمل: “رمضان أنت كنت في الفريق الأحمر تلعب خكامِليات إفريقيا تؤهلك للعب في كأس العالم للأنةدية، فزت بالدوري والكأس والسوبر وأنت في سن ضئيل، هل الفريق الأحمر ليس على قدر طموحك؟ هذه المراسلات الذي ترغب في أن تصدرها، الذي وضع لك هذه المراسلات لم يخدمك، ولم يكن صادقًا فيها، ولن يصدق أحد هذا الكلام”.
أردف: “قبل هذا قلت لن أعود إلى الأسيوطي، وأنا ابن الفريق الأحمر، وقبل تعاقدك مع بيراميدز أبلغت هيدرسيفلد أن رغبتك هي النادي الفريق الأحمر”.
أشار: “رمضان صبحي رحل من الفريق الأحمر دون أن يُسىء فأنه أحد على الأسفل من الصاحب مسئوليةين، إلا أن الحشود الغاضبة على السوشيال ميديا، وأتمنى منهم إغلاق هذه الصفحة”.
قال: “أنت خرجت من أضخم ناد في إفريقيا، الفريق الأحمر لم يفعل معك غير كل شىء جيد، والعائلة التي ترمنزل في وسطها، أشعر بالحرج الحاد لإكرامي افأنهائل، إلا أن في كل الظروف أنت برعم من النادي الفريق الأحمر، على الأسفل نحوما يجيء ذكر الفريق الأحمر على لسانك نتوقع أن يكون هناك أضخم قدر من التقييم والتبجيل”.
أزاد: “عبد الفأنه السعيد الرجل الوقور الثقيل لم تطلع منه كلمة ماجتمع الفريق الأحمر”.
اختوقع: “الذي أبرم عملية تجارية رمضان صبحي دخل النادي الفريق الأحمر وخان النادي بداخفأنه، كان صاحب مسئوليةا عن قطاع الصغار وأخذ كوكا وقام بتهريبه”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى