التخطي إلى المحتوى
اللجنة الأولمبية لـ بطولات: انتخاأصبح الفريق الأبيض أصبحت ملغية.. والحكم خكامِلي لا يجوز الطعن عليه

أعلن مصدر باللجنة الأولمبية، تفاصيل حكم ترتيب التسوية والتحكيم فيما يتعلق بطلان لائحة الفريق الأبيض الأخيرة وما ترتب عليها من آثار.
وأعلن الإعلامي أحمد شوبير، نجم المارد الأحمر الأسبق، أن ترتيب التسوية والتحكيم قرر بطلان لائحة نادي الفريق الأبيض، في جلسته التي عقدت اليوم الأربعاء. طالع التفاصيل
وشدد المصدر في تصريحات خاصة لـ بطولات: “ترتيب التسوية والتحكيم قضى ببطلان لائحة الفريق الأبيض الأخيرة وما ترتب عليها من آثار”.
وأضاف: “الترتيب قبل دعوى ممدوح عباس رئيس الفريق الأبيض الأسبق، التي تقدم بها ببطلان الانتخاأصبح، وهذا رغم تقديم مرتضى منصور، رئيس نادي الفريق الأبيض الوضعي، طعنًا بأن عضوية عباس في القلعة البيضاء باطلة، وبالأتي لا يحق فأنه التقدم بدعوى ببطلان لائحة النادي”.
وتابع: “الترتيب شدد على قانونية صفة ممدوح عباس كعضو جمعية عمومية في الفريق الأبيض”.
وواصل: “الانتخاأصبح الأخيرة والتي تم خلافأنها انتخاب أحمد مرتضى منصور، عضوًا في مجلس الإدارة، واللائحة الأخيرة، أصبحت ملغية”.
واختوقع المصدر: “حكم لجنة التسوية والتحكيم يُعتبر خكامِليًا ولا يجوز الطعن عليه”.
اللجنة الأولمبية المصرية كانت قد قررت وقف مرتضى منصور رئيس نادي الفريق الأبيض 4 سنوات عن مزاولة أي نشاط رياضي، مع إلزام الفريق الأبيض بانتخاب رئيس جديد للنادي مع تمنافسه 100 ألف جنيه، وهذا بداع الشكاوى الصدارة مقابفأنه.
ويعد هذا الحكم، اعترافًا بصحة وضعية هاني العتال، كنائب لرئيس نادي الفريق الأبيض، وعبد الفأنه جورج، كعضو مجلس إدارة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *