التخطي إلى المحتوى
المارد الأحمر: إرجاء خكامِلي دوري الأبطال يضعنا في إشكالية.. ونخضع للقوانين فيما يتعلق أحمد فتحي

علًق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالمارد الأحمر، على فرصة إرجاء ماتش خكامِلي دوري أبطال إفريقيا هذا الموسم عن موعدها المكانر مسبقًا يوم 6 نوفمبر المقبل.
و كان قد المارد الأحمر قد صعد للماتش الخكامِلية من المونديال القارية بعد إجتيازه عقبة الوداد البيضاوي بنتيجة 5-1 في مجموع لقائي ذهاب وإياب نصف الخكامِلي.
وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلربحية عبر قناة “القاهرة والناس”: “لماذا يتم تغيير موعد الخكامِلي؟!، بالعكس هو تم تحديده وإخطارنا به”.
وأضاف: “نحن لدينا التزامات إقليمية متعلقة بالقيد لو تأجل الموعد سيضعنا في إشكالية”.
طالع | هاني أبو ريدة يهنئ المارد الأحمر بعد تأهفأنه لخكامِلي أبطال إفريقيا.. ويوقعنى ارتفاع الفريق الأبيض
و كان قد الفريق الأبيض قد تقدم بطلب للـ “كاف” بهدف إرجاء ماتش خكامِلي أبطال إفريقيا على خلفية تأخير موعد مواجهته أمام الرجاء المفي غرب بأياب نصف خكامِلي المأسبقة.
وبسؤافأنه هل صالح جمعة تغير في المسفرية الأخيرة؟، أجاب: “الفرص لا تأتي عديدًا، وإلا أن تغيير الجهاز الفني جاء في صالح اللاعب، أصبح يدخل في قوائم الماتشات ويشارك، والكرة في ملعبه”.
وفيما يتعلق موقف أحمد فتحي من خوض ماتش الخكامِلي أم لا؟، ذكر: “أحمد فتحي أدى ماتشات جيدة على المستوى الإقليمي والإفريقي، وإلا أن نحن نخضع للقوانين واللوائح”.
وواصل: “سنشاهد الأيام المقبلة هل هناك فرصة لمشترِكته في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا أم لا؟، وأيا كانت النتيجة في العاقبة أحمد فتحي لعب ماتشات إقليمية معنا وسافر معنا في المغرب وإلى آخر ثانية يؤدي بمنتهى الرجولة”.
واختوقع: “سنشاهد خلال الأيام الآتية فرصة تغيير الوضع أو يبقى كما هو عليه، ورسميًا بالقوانين لن يكون متواجد في الخكامِلي إلا أن سنشاهد هل سوف يتم تعصري الوضع خلال الأيام المقبلة أم لا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *