التخطي إلى المحتوى
المارد الأحمر: مكافآت خاصة للاعبين بعد المكسب على القلعة البيضاء في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا

أعلن خالد الدرندلي أمين الصندوق بالنادي المارد الأحمر دفع مكافآت خاصة للاعبي المارد الأحمر بعد التتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا على حساب القلعة البيضاء.
وتمَكّن المارد الأحمر أن يهزم القلعة البيضاء بهدفين ماجتمع هدف، في الماتش الزمان الزمن الفائتية التي تمت إقامة على أرضية استاد القاهرة.
وقال خالد الدرندلي خلال مداخلة عبر برنامج “البريمو” المذاع على قناة “تن”: “المأسبقة متغيبة عن المارد الأحمر منذ مسفرية ونشتاق فأنها، لقد وصلنا للخكامِلي مرتين ولم نحقق اللقب ولم يحالفنا الحظ، كان هناك حافزا عظيما جدًا لتقصي المأسبقة التاسعة، وإن شاء الفأنه نحقق إنجازا في كأس العالم للأنةدية”.
وأضاف: “العديدون تعجبوا من اختيار موسيماني لقيادة المارد الأحمر، وإلا أن محمود الخطيب ولجنة الكرة كان فأنهم رؤية اتضح أنها جيدة”.
وواصل: “القلعة البيضاء أدى ماتش هائلة جدًا، انما المارد الأحمر كان لديه الروح والنبأة والإصرار، وفي ماتشات هائلة أخرى ضاعت منه المأسبقة بركلات الجزاء”.
طالع أيضًا.. أحمد بلال ينتقد مدربي المارد الأحمر والقلعة البيضاء.. ويصرح: البطل ليس دائمًا الأمثل
وتابع: “ماتشات المارد الأحمر والقلعة البيضاء (مافأنهاش عظيم) وبعيدة عن أي حساأصبح، حتى آخر دقيقة بعد أن أوقعنا افأنهدف لم نضمن ما الذي من الممكن أن يوقع، لأنة الفريقين كبار ولديهم الحافز”.
وواصل: “في مرات عديدة فزنا بدوري أبطال إفريقيا والسوبر الإفريقي أيضًا، وهذا يعطي لنا حافزًا لكي نزيد من بطولاتنا”.
واختوقع: “سوف تكون هناك مكافآت خاصة للاعبين وإلا أن لم نحددها حتى الآن، وسوف تكون مكافآت جدارة ومكسب”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *