اخبار الرياضة

المارد الأحمر يأعلن لـ بطولات موعد وصول مساعد موسيماني رغم أنباء استتجاوزاره مع صن داونز

أعلن محسن صالح رئيس لجنة الإجتيازط بالنادي المارد الأحمر، موعد وصول رولاني مكوينا، الذي سيتواجد ضمن الجهاز الفني المساعد للجنوب إفريقي منزلسو موسيماني، المدرب الرياضي للأحمر.
وكان قد موسيماني وجهازه المساعد قد وصلوا إلى القاهرة مطلع اليوم البارحة الجمعة؛ لتولي قيادة المارد الأحمر، حيث بدأ الجنوب إفريقي مهمته يقاد من قبل مران الفريق البارحة؛ تأهبا لمجابهة المقاولون العرب الموضعر فأنها يوم بعد غدٍ الأحد ضمن مأسبقات الدوري المصري الفاخر.‏
وترددت أنباء في صحف جنوب إفريقية، عن رفض مكوينا الانضمام لجهاز موسيماني في المارد الأحمر، مفضلًا الاستتجاوزار مع صن داونز، أملا في تولي مهمة المدرب الرياضي بصفة دائمة خلفًا لمواطنه.
اقرأ ايضًا.. المارد الأحمر: توقعنا رحيل فايلر.. وفاوضنا مدربين قبل اتخاذ السويسري مرسومه الخكامِلي
وأضاف محسن صالح خلال تصريحات خاصة لـ بطولات: “موسيماني أبلغنا أن رولاني مكوينا سيصل خلال ٤٨ ساعة لينضم للجهاز الفني للأهلي”.
وتابع: “موسيماني هو الذي قام بتوقيع العقود مع مجلس إدارة المارد الأحمر وأنبأنا بأن مساعده سيصل خلال يومان”.
وعقد المارد الأحمر مؤتتجاوزًا صحفيًا ظهر الالسبت، لتقديم منزلسو موسيماني، عقب توليه الصاحب مسئوليةية الفنية للفريق رسميًا خلفا للسويسري رينيه فايلر، المدرب الرياضي الأسبق للفريق.
ومن المقرر فأنه أن يتولى موسيماني قيادة المارد الأحمر في ماتشه غدًا أمام المقاولون العرب، الموضعر إقامتها في الثامنة من عشية غد الإثنين، ضمن مأسبقات الجولة الثانية والعشرون من مأسبقة الدوري المصري الفاخر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى