اخبار الرياضة

المارد الأحمر يجابه طلائع القوات مسلحة في ليلة الاحتفال بدرع الدوري المصري

يختوقع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر، ماتشاته في مأسبقة الدوري المصري الرائع هذا الموسم، بمجابهة طلائع القوات مسلحة على استاد السلام وي المارد الأحمر.
وتتم إقامة ماتش المارد الأحمر وطلائع القوات مسلحة في الثامنة من عشية غد السبت بحسب ميقات القاهرة، ضمن مأسبقات الجولة الرابعة والثلاثون والأخيرة من مأسبقات الدوري المصري الرائع.
طالع | لائحة المارد الأحمر لماتش طلائع القوات مسلحة في الدوري.. تخلف عن الحضور أجاي والشناوي ومعلول
ويتسلم المارد الأحمر درع الدوري المصري في ماتش الغد بعد أن توج رسميًا باللقب للمرة 42 في تاريخه والخامس على التوالي، قبل عاقبة المأسبقة بـ7 جولات.
ويتقدم في ترتيب المارد الأحمر جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري بمخزون 86 نقطة، بعد أن خاض 33 ماتش حقق خلافأنها المكسب في 27 وتعادل في 5 وانهزم في ماتش واحدة، فيما سجل 71 هدفًا واستقبل 8 أهداف لاغير، ويُعد صاحب أقوى خط دفاع وإنقضاض في المأسبقة.
طالع | المارد الأحمر: سنتسلم درع الدوري بعد ماتش القوات مسلحة في الملعب
فيما يحتل طلائع القوات مسلحة الترتيب الثاني عشر في جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري بمخزون 41 نقطة، بعد أن خاض 33 ماتش حقق خلافأنها المكسب في 9 ماتشات وتعادل في 14 وانهزم في 10، فيما سجل 32 هدفًا واستقبل 34 هدفًا.
يتطلع المارد الأحمر يقاد من قبل الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني لتقصي المكسب على طلائع القوات مسلحة لخكامِل المأسبقة بأفضل صورة حتى لا توقع أي مفاجأة تُعكر على الحشود احتفافأنهم بدرع الدوري.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى