التخطي إلى المحتوى
المارد الأحمر يخاطب اتحاد اليد فيما يتعلق استكمال الموسم الزمن الفائت بالقوائم القديمة

بعث مجلس إدارة النادي المارد الأحمر بقيادة محمود الخطيب، خطاباً إلى الاتحاد المصري لكرة اليد، فيما يتعلق إقامة مباراتي الفريق الأول لكرة اليد أمام طلائع القوات مسلحة والقلعة البيضاء متكرر كل يوم 12 و13 نوفمبر الوضعي، ضمن مأسبقات الموسم الزمن الفائت 2019ـ2020، بالقوائم القديمة.
وكان قد الاتحاد المصري لكرة اليد قد أعلن مرسومه باستكمال موسم 2019-2020 الذي لا يزال معلقًا بقوائم اللاعبين القديمة، وهذا بعد الاستحواذ على فتوى من الاتحاد الدولي.
طالع أيضًا | اتحاد كرة اليد يقرر استئناف الموسم الزمن الفائت باللائحة القديمة للأنةدية
ويتقدم في ترتيب نادي القلعة البيضاء ترتيب الموسم المعلق بفارق نقطتين عن المارد الأحمر، ومتبقي مباراتين لكل فريق، تجمع الماتش الأخيرة فأنهما الفريقين في قمة دوري اليد.
خطاب المارد الأحمر إلي اتحاد اليد المصري
أشار النادي في خطابه إلى إشعار علني الاتحاد في وقت أسبق عن إقامة هذه الماتشات المتباقي بالقوائم المدونة للعام الوضعي، وكهذا عدم استكمال هذه الماتشات قبل بدء ماتشات الموسم الوضعي؛ الشأن الذي سيؤدي إلى لعب الفريق بلائحة غير مكتملة، بعد أن تم الاستغناء عن عدد هائل من اللاعبين بعاقبة الموسم الأسبق.
وشدد النادي على أنه في حالة الإصرار على إقامة الماتشات المتباقي باللائحة القديمة، فيُرجي ترحيل هذه الماتشات لتتم إقامة آخر الدور الأول لمونديال دوري المتعلق للموسم الوضعي 2020ـ2021، حتى يقدر على الجهاز الفني من تجهيز اللاعبين بفريقي المتعلق مواليد 2000 و2002 لاستكمال لائحة الفريق الأول.
وكان قد اتحاد كرة اليد قد قرر عدم استكمال ماتشات الموسم الزمن الفائت، في الوقت الذي كانت فيه رغبة النادي الاهلي صريحة باستكمال المأسبقة، رغم تأخر الفريق في ترتيب النقاط، وهو ما شدده جوهر نبيل، عضو مجلس إدارة النادي، خلال اجتماع الاتحاد مع ممثلي الأنةدية، وهذا مساندةًا لأتعاب رجوع النشاط الرياضي، وبعد تدخل الصاحب مسئوليةين بمرسوم استكمال جميع المأسبقات الرياضية، قام النادي بإبرام مجموعة من العمليات تجارية والاستغناء عن عدد هائل من اللاعبين استناداً إلى إشعار علني الاتحاد في وقت أسبق باستكمال الموسم بالقوائم الجديدة، حيث رحل عن الفريق التوعدم تذكر اثبتدر بن زايد ويوسف معرف، ومحمود فايز وأحمد خيري، ومحمود عاصم، في حين رحل في وقت أسبق عمر حجاج وهادي حميدو.
وتشييدً على ما أعلنه اتحاد اليد، سوف يكون المارد الأحمر مضطرا لخوض الماتشات الحاسمة أمام طلائع القوات مسلحة والقلعة البيضاء من دون العمليات تجارية الجديدة التي تعاقد معها وهم؛ التونسي أسامة الجزيري، ومحسن رمضان وعمر ياسين ومحمود نعمان وأحمد هشام «سيسة» وعمر سامي، في الوقت الذي لا يبقى فيه لائحة تتيح استدعاء اللاعبين المماتين عن الفريق للمشترِكة في هذه المواجهات بعد انتقافأنهم الى أندية بالإمارات ورومانيا وتونس وأندية داخل مصر.
وأتى طلب النادي بترحيل الماتشات في حالة الإصرار على إقامتها بالقوائم القديمة، في ظل الثقة الكاملة بقدرات لاعبي المتعلق، والإحتياج لاغير إلى المزيد من الوقت لتجهيزهم بالشكل الموائم لخوض المواجهات المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *