اخبار الرياضة

المارد الأحمر يستقر على رحيل ثنائي الفريق لتراجع مستواهم

أعلن مصدر لـ “بطولات” أن إدارة النادي المارد الأحمر ثبتت على رحيل بعض اللاعبين من الفريق خلال المسفرية المقبلة، بداع تراجع مستواهم.
المارد الأحمر يجابه مصر المقاصة عشية السبت المقبل، في ماتش حسم لقب الدوري إذا حقق المكسب فيها، حيث تتم إقامة الصراع ضمن مأسبقات الجولة 28 من عمر المأسبقة الإقليمية.
وميوم عرفة “بطولات” أن إدارة المارد الأحمر ثبتت على التخلص من مجموعة من اللاعبين الأمنحى داخل الفريق، وفي مقدمدعى عليها الأنةجولي جيرالدو والنيجيري جونيور أجاي بعد تراجع مستواهما مع الفريق، بالإضافة إلى المفي غرب وليد أزارو إذا لم يتوصل الطرفان لاتفاق فيما يتعلق تجديد عقده مع النادي.
طالع | خاص.. الأهلى يعرض مليون دولار سنويًا على أزارو لتجديد عقده
جيرالدو الذي انضم إلى المارد الأحمر من صفوف أول أغسطس الأنةجولي، شارك بهدف واحد مع القلعة الحمراء في 20 مشترِكة، في حين مستوى أجاي يشهد حالة من التراجع العظيم في المسفرية الأخيرة، بعد أن كان متألقًا رفقة المارد الأحمر.
يُذكر أن المارد الأحمر كان قد أبرم أولى عمليات تجاريةه الصيفية هذا الموسم بالتعاقد مع طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب لفترة 5 سنوات.
تجدر الدلالة إلى أن أحمد فتحي وشريف إكرامي وحسام عاشور ورمضان صبحي رحلوا عن المارد الأحمر هذا الموسم، بعد انتهاء عقودهم مع الأحمر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى