التخطي إلى المحتوى
المارد الأحمر يشكل لجنة لتنسيق احتفالية كبرى بلقب نادي القرن.. ويأعلن تفاصيل الاستاد الجديد

قال شريف فؤاد المتوقع المعترف به رسميا للنادي المارد الأحمر، إنه تم تشكيل لجنة بهدف تنسيق احتفالية النادي بمرور 20 عامًا على حصوفأنه على لقب نادي القرن.
المارد الأحمر أعلن البارحة عن مرسومه بإقامة احتفالية هائلة بالتعاون مع شركة برزنتيتشن، وكان قد الأحمر انتصر بلقب نادي القرن الإفريقي في عام 2000 من قبل الاتحاد الإفريقي لكرة القدم.
وقال فؤاد في تصريحات إذاعية عبر أثير راديو “أون سبورت”: “تم تشكيل لجنة، وبرزنتيشن المتحدة هي الشركة الراعية للنادي المارد الأحمر بل وهم شركاء أيضًا، مثل استادات القابضة، شركاء المارد الأحمر في الميدان الإعلامي والاستثماري”.
وألحق: “تشكيل اللجنة يمثل العميد محمد مرجان المدير التطبيقي، وسعد شلبي، والمنحى الآخر من شركة برزنتيشين وهم زكي عبد الحميد، ومنتصر النبراوي، وسوف تكون ممهمهم وضع تصور احتفالية كبرى تليق بالنادي المارد الأحمر”.
وتابع: “قربيًا سنعلن عن موعد ومكان الاحتفالية، وهذه الأمور من ضمن ممهم اللجنة المذكورة”.
وبسؤافأنه عن أن هناك مشروعًا لتشييد استاد المارد الأحمر أم المقصود هو حق الانتفاع من استاد المارد الأحمر السلام قال: “الجميع يخلط بين فكرة حق الانتفاع والشراكة التي عقدنها مع استادات القابضة لحق الانتقاع المخصصة مع استاد المارد الأحمر السلام وي، هذا في العاقبة مقيد بمسفرية معينة”.
وكان قد المارد الأحمر بقيادة محمود الخطيب قد أعلن تأسيس 3 مؤسسات مشاركة لتأسيس استاد القلعة الحمراء وترتيب فرق كرة القدم ومواكبة التحديات في رؤية 2050.. طالع التفاصيل من هنا.
وألحق: “مجلس إدارة المارد الأحمر وبرنامج انتخاب محمود الخطيب هو تأسيس استاد ومدينة رياضية متكاملة، وبالأتي العمل من اليوم الأول هو كيفية تأسيس استاد، وكان قدت هناك مشروعات عديدة، ودراسة متعددة والاتصال بـ أصحاب النبأة في جميع أنحاء العالم”.
وأضاف: “المقصود بتأسيس الشركة هو تأسيس مدينة رياضية مملوكة ملكية كامِلة للنادي المارد الأحمر وعلى الأرض المملوكة فأنه، سوء كانت في الشيخ زايد أو مدينة نصر أو نقوم بشراء أرض جديدة، الأكثر ضرورة هو أن المارد الأحمر سيحقق حلمه بامتلاك استاد لحشْده وأعضاء للنادي وهذه بعيدة عن فكرة حق الانتفاع”.
وزاد: “الجميع يطالب بشكل سريع التطبيق، وإلا أن هذه المشروعات تتطلب وقتًا عظيمًا وإلا أن أمعرفات أن الحشود على حق لأنة العاطفة تسيطر ويرغبون في رؤية الاستاد على الواقع”. 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *