اخبار الرياضة

المارد الأحمر يشكو قناة Ten للمجلس الأعلى للإعلام

تقدم النادي المارد الأحمر خلال الساعات القليلة الزمن الفائتة بتظلم إلى المجلس الأعلى لترتيب الإعلام ماجتمع فضائية “Ten”.
وأتى هذا نظرًا لقيام برنامج “البريمو” الذي يقدمه إسلام صادق وضيفه الدائم مجدي عبد الغني برأس حربةة النادي المارد الأحمر وقياداته ومسؤوليه بلا مقام بتبرير وعلى طول الخط، حسب بيان النادي.
واستفسر المارد الأحمر في شكواه عن قيام قناة Ten ببيع ساعتين هواء بالمخالفة لنُظم ولوائح المجلس الأعلى لترتيب الإعلام وهذا لرأس حربةة النادي المارد الأحمر عبر البرنامج المشار إليه لاغراض شخصية تهدف إلي هدم الكيان وزعزعة ظلسومه، أصبحمهمات باطلة وانتقادات لأمور سلبية غير حاضرة على أرض الواقع.
طالع | مجدي عبد الغني يعلق على تولي موسيماني مران المارد الأحمر وينتقد ضم صالح جمعة للائحة المقاولون
وطالب المارد الأحمر في شكواه بمحاسبة نشأت الديهي رئيس القناة المذكورة سلفًا، والذي يشغل في نفس الوقت عضوًا بالمجلس الأعلى لترتيب الإعلام وتعد مهمته الأولى منع بيع افأنهواء.
كما طالب المارد الأحمر بالحفاظ على نُظم الأخلاق وعدم الذهاب للخارج عن النص والالتزام بالأكواد الإعلامية وميثاق الشرف الإعلامي، وهو ما يراه المارد الأحمر مخالفًا في معظم الحلقات التي يقوم فيها إسلام صادق ومجدي عبد الغني برأس حربةة النادي المارد الأحمر عبر البرنامج دون سند أو دليل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى