اخبار الرياضة

المارد الأحمر يطالب فايلر بإرجاء فقرة فسخ التعاقد شهرًا.. والسويسري يضع شرطًا

أعلن مصدر صاحب مسئولية داخل المارد الأحمر كواليس الجلسة التي عقدتها إدارة القلعة الحمراء مع السويسري رينيه فايلر، المدرب الرياضي الوضعي للفريق، بعد أنباء رحيفأنه.
و قد كانت أنباء قد ترددت فيما يتعلق نية السويسري رينيه فايلر الرحيل عن المارد الأحمر في المسفرية المقبلة، مستغلاً وجود فقرة في تعاقده يسمح فأنه بالرحيل دون دفع شرط جزائي خلال المسفرية من 1 حتى 10 أكتوبر المقبل.
أقرأ ايضًا.. شوبير: فايلر وضع 3 محددات وقواعد للاستتجاوزار مع المارد الأحمر.. ومدربان مرشحان لخلافته
معرفات “بطولات” أن إدارة المارد الأحمر عرضت على رينيه فايلر ترحيل فقرة فسخ التعاقد الحاضر في عقده لفترة شهر بحيث يكون من حقه الرحيل دون دفع شرط جزائي بدءا من المسفرية 1 نوفمبر إلى 10 نوفمبر المقبل، بدلاً من 1 أكتوبر إلى 10 أكتوبر المقبل.
واشترط المدرب الرياضي السويسري الاستحواذ على مكافأة المكسب بمونديال الدوري الرائع، كاملة والممقدرة بقبض شهري شهرين من قبض شهريه، للقبول على طلب المارد الأحمر.
فيما شددت إدارة المارد الأحمر لرينيه فايلر أن دفع المكافآت في النادي يكون في خاتمة الموسم وليس بعد المكسب بالماتشات مباشرة.
ورفض فايلر إقتراح إدارة المارد الأحمر بالاستحواذ على المكافآت خاتمة الموسم، ووضع هذا الفقرة كشرط أساسي للقبول على ترحيل فقرة الفسخ في عقده لفترة شهر.
توج المارد الأحمر مع فايلر بمونديال الدوري المصري للمرة 42 في تاريخه، فيما ينتظر مجابهة الوداد البيضاوي المفي غرب، في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا والموضعر فأنها شهر أكتوبر المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى