اخبار الرياضة

المصري: الفريق الأبيض لم يفاوضنا لضم وادي.. وطلبنا حكامًا أمنحى

أعلن محمد الخولي، نائب رئيس نادي المصري البورسعيدي، حقيقة دخول الفريق الأبيض في مفاوضات لضم محمود وادي لاعب الفريق لضمه في الموسم المقبل.
وظهر محمود وادي لاعب المصري، بشكل مميز خلال المسفرية الزمن الفائتة، ليكون هدفًا للأهلي والفريق الأبيض لضمه في الموسم المقبل.
اقرأ أيضًا.. الأولمبية المصرية تأعلن فرصة إلغاء وقف مرتضى منصور.. وتؤكد: لا مساس بكيان الفريق الأبيض
وأضاف محمد الخولي خلال مداخلة هاتفية عبر برنامج “ملعب أون تايم” المُذاع عبر قناة “أون تايم سبورت”: “حتى هذه اللحظة لا يبقى عصري من الفريق الأبيض عن محمود وادي أو غيره من اللاعبين، نحن نركز في موقفنا العسير في جدول مواعيد الدوري، نطمئن على الفريق أولا ثم سننظر للأمور الأخرى”.
تابع: “وصل خطاب لاتحاد الكرة نقول فيه إننا لم تعد لدينا ثقة في الحكام المصريين، ونطالب بحكام أمنحى وإلى الآن لم يصل أي رد”.
وعن تأكيد محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية التي تدير اتحاد الكرة، بصعوبة استقدام حكام أمنحى، قال: “لا أجد إشكالية، من حق أي نادي أن يطلب حكام أمنحى في حالة أننا قلنا لا نثق في حكام الدوري، لماذا تجبرني على الصبر على الظلم التحكيمي الفادح”.
وواصل: “والفأنه ما يوقع إساءة لترتيب المونديال نحوما نجد ركلات جزاء لا تحتسب بهذا الشكل مثل فرصتنا أمام الفريق الأبيض”.
استكمل: “زمان كنا نقول إن الحكم بشر ويخطأ وأنه يتخذ مرسومه في قسم من الثانية، أما الآن فيبقى فار وهناك 3 حكام يشاهدون الفرصة”.
اختوقع: “أمران ليس فأنهما ثالث داع ما يوقع للمصري، الأول أن المصري لم يمساندة الفريق بفعليات تجارية في مطلع الموسم تليق باسم النادي المصري، بالإضافة لإشكالية القيد والإصاأصبح”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى