التخطي إلى المحتوى
المصري: لا نعرف من وضع قيود التعامل مع المارد الأحمر؟.. واقتربنا من ضم رأس حربة تونسي “هداف”

أعلن عدنان حلبية عضو مجلس إدارة النادي المصري، عن اقتراب فريقه من ضم رأس حربة تونسي خلال مسفرية الانتقالات الوضعية لتدعيم صفوفه.
وأعلن المصري اليوم عن التعاقد مع محمد عنتر لاعب القلعة البيضاء ليلحق بزمليه أحمد رفعت الذي انتقل منذ متكرر كل يومن للفريق البورسعيدي.
وقال عدنان حلبية خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “البريمو” المذاع على قناة “تن”: “أبرمنا 6 عمليات تجارية حتى الآن، هم أحمد حاد قناوي وأحمد رفعت ومحمد عنتر ومصطفى سلطان وعلاء عطا وعصام ثروت وما زالت لجنة التعاقدات تعمل على باقي عوزات الفريق”.
ونحوما سُئل عن ما يتكرر قوفأنه عن رغبة المصري في استعارة بعض لاعبي المارد الأحمر، أجاب: “لا يبقى لدينا إشكالية في التعاون مع المارد الأحمر أو أي ناد، إلا أن هناك قيود لم نفرضها على الصلات بيننا، لا نعرف من الذي فرضها وما هو داعها وإلى متى ستبقى؟”.
ورفض عضو مجلس إدارة المصري التعليق على ما يتكرر قوفأنه عن رغبة الفريق في التعاقد مع التونسي فخر الدين بن يوسف لاعب الإسماعيلي الأسبق.
واختوقع: “نعمل الآن على إكمال عملية تجارية ولا نرغب في أن نأعلن عنها، لأنة الأنةدية الأخرى تزاحمنا في العمليات تجارية الجديدة، واقتربنا جدًا من التعاقد مع رأس حربة إفريقي أو تونسي من شمال إفريقيا على مستوى عال جدًا وهداف”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *