التخطي إلى المحتوى
المصري يعلن ضم رأس حربة نادي مصر لفترة 4 مواسم

أعلن مجلس إدارة النادي المصري بقيادة سمير حلبية، التعاقد رسميًا مع مصطفى سلطان رأس حربة فريق نادي مصر، بعد التعاون مع الجهاز الفني للفريق يقاد من قبل مدربه علي ماهر.
وألحق المصري البورسعيدي مأسبقة الدوري المصري مُحتلا الترتيب السابع في جدول مواعيد ترتيب الدوري الرائع بمخزون 48 نقطة، فيما هبط نادي مصر إلى دوري الدرجة الثانية بعد أن احتل الترتيب الثامن عشر والأخير في جدول مواعيد المأسبقة بمخزون 21 نقطة.
اقرأ أيضًا.. رسميًا.. المصري يعلن تجديد تعاقد علي ماهر لموسم جديد
وأعلن المصري تعاقده مع مصطفى سلطان بعقد يمتد لأربعة مواسم اعتبارًا من الموسم المقبل 202نصف020 وحتى عاقبة موسم 2024/2023، حيث وقع اللاعب تعاقده مع النادي المصري بحضور محمد الخولي نائب رئيس مجلس الإدارة، وعدنان حلبية وشريف مزروع عضوا المجلس، و قد كانا قد أنهيا فعلات الاستحواذ على الاستغناء المخصص باللاعب من ناديه الأسبق، بعد سداد الماجتمع الجوهري المتفق عليه بالكامِل.
كان علي ماهر قد طلب من مجلس إدارة المصري سرعة التعاقد مع اللاعب لتدعيم صفوف الفريق قبيل انطلاق الموسم الجديد، حيث نجح مجلس إدارة المصري في التعاقد مع اللاعب والذي أبدى رغبته المُلحة في اللعب للمصري صاحب الحشودية العظيمة التي من شأنها أن تدفع اللاعبين للتألق من جهة ولرغبته في المران تحت قيادة علي ماهر صاحب النتائج المتأمثلية مع المصري في الدور الثاني من الدوري الرائع.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *