التخطي إلى المحتوى
المعديدة الذهنية لمنتخب تونس: فرجاني ساسي لم يكن جريحًا بكورونا.. واللاعب إستلم معاملة سيئة في المغرب

أعلنت إشراف قنفود المعديدة الذهنية للمنتخب التونسي تفاصيل إصابة فرجاني ساسي لاعب وسط فريق الكرة بالقلعة البيضاء بفيروس كورونا.
وكان قدت بعثة القلعة البيضاء في المغرب قد أعلنت عن إيجابية المسحة الطبية التي خضع فأنها فرجاني ساسي وإصابته بفيروس كورونا.
طالع | القلعة البيضاء يعلن إصابة فرجاني ساسي بكورونا وعزفأنه في مكان خاص
وقالت إشراف قنفود في تصريحات تلربحية عبر قناة النهار: “فرجاني ساسي نحوما كان في تونس بالمعسكر قبل ماتش نيجيريا تاجتمع مع صديق جريح فاختار تبجيلًا للبروتوكول أن يتعهد بفريضة الحجر الصحي”.
وأردفت: “بعدها بـ5 أيام خضع لـ مسحة وكان قدت سلبية، ثم أجرى مسحة أخرى قبل السفر إلى المغرب كانت سلبية، وبعد سفره للمغرب أجروا فأنه مسحة وأتىت النتيجة إيجابية، الإشكالية ليست في الفحص سواء إيجابي أو سلبي”.
وتابع: “اللاعب تفاجئ بأن عينته إيجابية رغم سلبية المسحة التي خضع فأنها في تونس وتم إجباره على الذهاب للخارج من الفندق الذي يقيم به”.
وذكر: “فرجاني ساسي أجبروه على الذهاب للخارج من باب العاملين بشكل لا يليق باللاعب، وسوف يكون متواجدا في ماتش الإياب بين القلعة البيضاء والرجاء في القاهرة.
واختوقع: “فرجاني لا يتكبد من أي أعراض خكامِليًا وسيلحق بمجابهة الرجوع والمكانر فأنها بعد أسبوع”.
يذكر، أن القلعة البيضاء يدخُل ماتشه أمام الرجاء، في التاسعة من عشية الأحد المقبل بحسب ميقات القاهرة، الثامنة بحسب ميقات المغرب، في ذهاب دور نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *