التخطي إلى المحتوى
المقاصة يوضح داع فشل مفاوضات الفريق الأحمر وبيراميدز لضم محمد إبراهيم

أعلن بكري سليم نائب رئيس مصر المقاصة عوامل تراجع الفريق الأحمر وبيراميدز عن ضم محمد إبراهيم لاعب الفريق الفمتكرر كل يوم خلال المسفرية الأسبقة.
وكان قد الفريق الأحمر قد ذكر أن الجنوب إفريقي منزلسو موسيماني المدرب الرياضي للفريق قد قرر التراجع عن ضم محمد ابراهيم رغم دخول الفريق الأحمر في مفاوضات معه.
وقال بكري سليم خلال مداخلة هاتفية ببرنامج “حشْد التالتة” المذاع على قناة “أون تايم سبورت”: “كل ما تردد عن 30 و40 مليون التي كنت أقوفأنها لم توقع، وذكرت هذه الأرقام لأنة اللاعب وصلت فأنه عروض من السعودية والإمارات عن سبيل وكيفأنه، وهذه المبالغ لم أكن أذكرها من خيالي”.
وأضاف: “اللاعب فضل أن ينضم للأهلي أو بيراميدز عن الرحيل إلى الخارج، ثم فضل عدم الانتقال إلى الفريق الأحمر لارتباطه بالفريق الأبيض وحشوده، وقال بعد هذا الزمان الزمن الفائت كان من المفترض أن أكون من كأصبحن فريقي الأسبق”.
وتابع: “محمد إبراهيم بحكم قربه من حشود الفريق الأبيض لم يحب أن يحنقهم وأتى على نفسه، وقال سيلعب لأي مكان آخر غير الفريق الأحمر”.
وواصل: “كنا نتوقع مع الفريق الأحمر والمفاوضات كانت تتراوح بين 12 لـ 15 مليون جنيه”.
واختوقع مبينًا داع عدم انضمام اللاعب إلى بيراميدز: “أكيد هذا الفريق وجد بدل من لاعبين في نفس ترتيب محمد ابراهيم، وبالأتي لم تعد الرغبة عظيمة مثلما كانت في الطليعة بعد إصرارهم الحاد، وهم أكيد ضموا لاعبين آخرين”.
يقال أن مصر المقاصة أعلن عن اقتراب محمد إبراهيم من الانضمام لصفوف سيراميكا كليوأصبحرا خلال الميركاتو الوضعي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *