التخطي إلى المحتوى
المقاولون العرب يشكو صفقته الجديدة بداع التوقيع لـ الإسماعيلي

تقدم المقاولون العرب بتظلم رسمية إلى اتحاد الكرة المصري ماجتمع اللاعب أحمد مصطفى، الذي وقع على عقود انتقافأنه للفريق قبل أن يسافر بلجيكا ويرجع ويوقع مع الإسماعيلي.
وبعث المقاولون خطابًا رسميًا شدد فيه أن اللاعب استكمل مختلَف تصرفات الأعلن الطبي والتوقيع على العقود على مدار 3 أيام بالنادي، قبل أن يطلب السفر إلى بلجيكا لإتمام بعض الأمور الشخصية، قبل أن يفاجئ النادي بتوقيعه للنادي الإسماعيلي، رغم توقيعه للمقاولون.
وطلب المقاولون في الخطاب الحفاظ على حقه في اللاعب.
أحمد مصطفي كان لاعبًا في صفوف بتروجيت، قبل أن يدخُل تجربة الاحتراف ضمن صفوف فريق جينت البلجيكي، خلال المسفرية الزمن الفائتة. 

بيان نادي المقاولون العرب فيما يتعلق أحمد مصطفى
“نتقدم لسيادتكم بشكوانا هذه ماجتمع كل من اللاعب أحمد مصطفى السيد طاهر وشهرته ( أحمد مصطفي ) مواليد 21/10/1997، والنادي الإسماعيلي.
حيث أن اللاعب قد أبدى رغبته فى التعاقد مع النادي للعب ضمن صفوف الفريق لكرة القدم (انتقال حر) بدأ من الموسم الرياضي 2020/2021 ولفترة أربعة سنوات.
وحيث أنه لا يبقى حاليًا نماذج للعقود المتحدة للاعبين بالاتحاد المصري لكرة القدم لكي يتم تحريرها مع اللاعب، فقد تم تحرير عقد بين النادي واللاعب، وتم التوقيع عليه من الطرفين لفترة أربعة مواسم رياضية.
وقد نص فى هذا العقد على التزام الطرف الثاني (اللاعب) بالتوقيع على العقد المتحد الذي يصدره الإتحاد المصري لكرة القدم، والذي سوف يتم تحريره بين الطرفين (النادي واللاعب) بذات نفس بنود هذا العقد.
وقد حضر اللاعب للنادي لفترة ثلاثة أيام، لاتمام تصرفات الأعلن الطبي، ووعد بأنه سيسافر بلجيكا ثم يحضر للنادي الثلاثاء الزمن الفائت وإلا أنه لم يحضر حتي الأنة . وقد نما إلى معرفاتنا أن هذا اللاعب قد قام بالتوقيع لنادي الإسماعيلي بعد تعاقده معنا.
فأنهذا برجاء التكرم بالمعرفات والتنبيه أصبحخاذ اللازم للحفاظ على حقوق النادي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *