اخبار الرياضة

المقاولون: عماد النحاس يرفض العمل في جهاز الفريق الأحمر.. وتراجعنا عن وقف مستحقات الفريق

شدد محمد عادل المشرف العام على الكرة بالمقاولون العرب، رفض إدارة النادي وعماد النحاس نفسه في رحيل الأخير لتولى ترتيب وظيفي المدرب العام ضمن الجهاز الفني للأهلي، حال رحيل رينيه فايلر.
وترددت أنباء قوية في المسفرية الأخيرة عن رحيل رينيه فايلر عن قيادة الفريق الأحمر، والسعى للتعاقد مع مدرب رياضي جديد بالمسفرية المقبلة.
وقال محمد عادل في تصريحات تلكسبية عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “التفكير الصحيح في الوقت الوضعي بالنسبة للأهلي مع فايلر هو إمتنانًا (روح أقعد جنب مراتك)”.
طالع.. خاص | بالأسماء.. الفريق الأحمر يتواصل مع 5 مدربين لخلافة فايلر
وأضاف: “حتى الآن لم يتم العصري مع عماد النحاس عن تمرين الفريق الأحمر، ونحن لن نقبل سواء نحن أم النحاس، وأنا أتوقع بالنيابة عنه ولن يكون مدربًا عامًا مهما كان اسم المدرب الرياضي الآتي، لأنةه قادر على قيادة المارد الأحمر فنيا وتحمل المسؤولية”.
وأردف: “عماد النحاس يطور نفسه ولا يقل عن أي مدرب أجنبي، ونحن نكررها ونتأسف على عدم القبول على رحيفأنه للأهلي ليعمل مدرب عام”.
وتابع: “قررت وقف مستحقات اللاعبين في لحظة حنق وإلا أن تراجعت، وهم وعدوني بتحسن النتائج بالمسفرية المقبلة”.
واختوقع: “كفى شائعات لأنة ما يتكرر قوفأنه عديدا أن النحاس سيرحل يترك تأثيره على تأدية اللاعبين، وهناك شائعات عديدة تطلع ماجتمعنا وهذا جعلني أفكر في ظل مؤامرة على المقاولون لوقف مسيرته في الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى