التخطي إلى المحتوى
المكتب التطبيقي للأهلي يقوم برفع 5 توصيات لمجلس الإدارة

قرر المكتب التطبيقي للنادي الفريق الأحمر بقيادة العامري فاروق في اجتماعه الذي جري عشية البارحة وبالتعاون مع محمود الخطيب رئيس مجلس الإدارة رفع العديد من التوصيات المخصصة ببعض الملفات إلى المجلس في اجتماعه المقبل.
طالع أيضًا.. خاص – الفريق الأحمر يبدأ التحرك لإبرام ثاني العمليات تجارية الصيفية
توصيات المكتب التطبيقي للأهلي
– تأسيس أكاديمية الفريق الأحمر التعليمية لخدمة أتشييد الأعضاء في الشهادات العامة تمهيداً لانطلاق هذا المشروع بكامل تفاصيفأنه.
– النهوض على مختلَف المراكز المالية للألعاب المغايرة في النشاط الرياضي والتأكيد على ضرورة تطوير برنامج المحاسبة المالية لتغطية مختلَف الأفرع.
– القبول على العناصر التي تم ترشيحها من قبل اللجنة المتخصصة للعمل بالنسختين الإنجليزية والفرنسية للمكان المعترف به رسميا للنادي بحسباً للتوثيق المقدم من الدكتور مهند مجدي عضو مجلس الإدارة والذي ترأس الجنة المشار إليها والتي قامت بامتحان كل المتقدمين فأنهذا العمل لانتقاء الأمثل من بينهم.
– إرجاع نظر الخطوات المخصصة بالتصرفات الاحترازية داخل موضع النادي وفرعيه بمدينة نصر والشيخ زايد وهذا تأهباً لتنشيط رجوع النشاط الرياضي بكامل طاقته.
– الدراسة المخصصة بالتصور الاستثماري لأكاديميات النادي الخارجية في مختلف الألعاب.
مهم ذكره أن الفريق الأحمر يتقدم في ترتيب جدول مواعيد ترتيب الدوري المصري بمخزون 68 نقطة، حصيلة 23 مكسبًا وتعادلين وهزيمة وحيدة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *