التخطي إلى المحتوى
الوداد يوجه برقية إلى حشوده بعد السقوط أمام المارد الأحمر: انتظروا تشييد وتركيب كاملة

نشر سعيد الناصري رئيس الوداد المفي غرب بيانًا رسميًا يوجه من خلافأنه برقية لحشوده بعد افأنهزيمة أمام المارد الأحمر في نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا.
وانهزم الوداد من المارد الأحمر بنتيجة 5-1 ذهابًا وإيابًا ليودع المونديال في حين تأهل بطل مصر إلى خكامِلي دوري أبطال إفريقيا للمرة الثالثة عشر في تاريخه.
وينتظر المارد الأحمر في ماتش الخكامِلي التي ستتم إقامة في مصر الرابح من القلعة البيضاء والرجاء المفي غرب
بيان الوداد بعد الفقدان أمام المارد الأحمر
برقية من الرئيس إلى الحشود وجميع عناصر فريق الوداد الرياضي
أعرف أن حجم وجع الحشْد عظيم جدا بعد الإقصاء في مأسبقات كأس إفريقيا للأنةدية، وأعرف أن حجم انتظارات الحشْد الودادي عظيمة دائما، فالوداد خلق لينافس على الألقاب إقليميا وقاريا، وأن يعتلي منصات التتويج، وأعرف أنه ليس مقبولا أن يطلع الوداد خالي الوفاض دون لقب هذا الموسم.
فأنهذا، يلزم أن أوجه اعتذارا صريحا لحشود وداد الأمة، لأنةنا لم نكن هذا الموسم في مستوى انتظاراته العظيمة.
طالع | عبد الحفيظ يأعلن موقف معلول وفتحي من خكامِلي دوري أبطال إفريقيا
في هذا الصدد، لا مفر من الاعتراف بارتكاب أخطاء في تدبير شؤون الفريق، لم يكن ممكنا تصحيحها في عاقبة الموسم، لأنةنا كنا إزاء موسم استثنائي بكل المقاييس..
فأنهذا، هناك العديد من التصرفات الفعلية التي سنباشرها مطلع من الاسبوع المقبل تستهدف تشييد وتركيب شاملة لنادي الوداد تقنيا وإداريا ومنهجيا وإعلاميا.
أعاهدكم على العمل خدمة للوداد وشعاره وحشْده، قد أصيب وقد أخطىء، وإذا لم أعلى حسب فلن أتردد للحظة في الذهاب للخارج من كرسي رئاسة هذا النادي العظيم والرجوع إلى المدرجات وحث الفريق.
سعيد الناصري
رئيس نادي الوداد الرياضي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *