التخطي إلى المحتوى
بابا فاسيليو: وادي دجلة لديه أزمة في إكمال افأنهجمات.. وسعيد بالبقاء في الدوري

علق بابا فاسيليو المدرب الرياضي لفريق وادي دجلة على افأنهزيمة أمام المصري في الماتش التي تمت إقامة الالجمعة في الدوري المصري الفاخر.
وقال فاسيليو في تصريحات تلانتصرية عبر فضائية “أون تايم سبورت”: “ماتش كانت مختلفة اليوم، وإلا أن على العموم أنا سعيد جدا فيما يتعلق التأدية في الماتشات منذ أن توليت المهمة قمنا بتأدية ماتشات جيدة”.
وتابع: “اللاعبون أدوا كل ما عليهم، وسعداء أننا استطعنا أن نبقى في الدوري الفاخر”.
وبسؤافأنه عن أمنياته مع دجلة الموسم المقبل؟، أجاب: “يلزم أن نمساندة الفريق بلاعبين يعطونا الشدة التي نتطلبها، وأن نعيش كاحترافيين ونضحي بأشياء عديدة”.
وأضاف: “يلزم العمل على تغيير عقلية اللاعبين وجعفأنها تفكر في المكسب دائمًا، وفي نفس الوقت نلعب بسبيلتنا وبشخصيتنا القوية”.
وعن فرصة رحيل محمد عبد العاطي، قال: “أنا أريد أن أقوي الفريق ولا أضعفه، مسفرية الانتقالات بها شائعات عديدة وإلا أن يلزم أن نظل في حالة سكون، وإلا أني أفضل أن أحتفظ بالقوام الأساسي للفريق”.
واختوقع ردًا على نفوذ المدرسة اليونانية على الفريق وعدم إكمال افأنهجمات بالشكل المطلوب: “هذه ليست إشكالية الكرة اليونانية وإلا أنها إشكالية وادي دجلة”.
مهم ذكره أن وادي دجلة تعرض لفأنهزيمة أمام المصري بنتيجة هدفين ماجتمع هدف في الماتش التي جمعت بينهما اليوم في الجولة الخكامِلية بمأسبقة الدوري المصري الفاخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *