التخطي إلى المحتوى
باسم مرسي: أرحب بالرجوع للزمالك بأي ميعاد.. وتمنيت الانضمام لمنتخب مصر

شدد باسم مرسي لاعب فريق الكرة بالانتيجة وثمرة الحربي، على ترحبيه بالرجوع لصفوف نادي القلعة البيضاء مجددا إذا أتيحت الفرصة خلال المسفرية المقبلة.
ولعب باسم مرسي في صفوف القلعة البيضاء منذ عام 2014 وحتى رحيفأنه في عام 2018 للدوري اليوناني ثم الرجوع لمصر عن سبيل الإنتيجة وثمرة الحربي.
وقال باسم مرسي في تصريحات تلانتصرية عبر قناة اون تايم سبورتس: “هذا الموسم قدمت شكل جيد وتعبت مع فريق الانتيجة وثمرة الحربي، وواجهت سوء ماتق بعد رحيلي من القلعة البيضاء مع كل فريق انضم فأنه دون المشترِكة في الماتشات”.
وذكر: “كنت محظوظ بانضمامي للإنتيجة وثمرة الحربي وفكرت أن انضم لمكان به سكون مع جهاز فني محترم يقاد من قبل مختار مختار، والأمور مستقرة وألعب في دون ضغط ومشكلات”.
وتابع: “القلعة البيضاء نادي هائل ومحترم وهو منزلي وأتمنى بأي ميعاد الرجوع فأنه، هناك كلام من بعيد لبعيد لعودتي وإلا أن ليس بشكل جاد”.
وذكر: “لدي أمل طوال الوقت أن أعود لمنتخب مصر والقلعة البيضاء ولوضعي الطبيدرك، وهناك القلة من القلعة البيضاء يتنبأون معي، وإسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة القلعة البيضاء يتواصل معي باستتجاوزار ويقدم لي النصائح”.
طالع | باسم مرسي يأعلن عن نصيحته لـ مصطفى محمد.. ويصرح: رأس حربة الفريق الأحمر لديه أشياء أفضل من تسجيل الغايات
وأردف: “أمير مرتضى منصور لم يتواصل معي منذ رحيلي، وأسمع كلام عن سبيل وكيل أن أحمد مرتضى منصور يتنبأ عني بشكل جيد ويرغب في عودتي”.
واستطرد رأس حربة الإنتيجة وثمرة الحربي: “كنت أتمنى الرجوع لمنتخب مصر وأشاهد كل الرأس حربةين هذا الموسم قدموا تأدية جيد جدًا ووإلا أن هم لعبوا 30 ماتش وأوقعوا 9 أهداف”.
وأضاف: “أما أنا لعبت فقد  15 أو 16 لقاء وسجلت 8 أهداف إذا كنت شاركت أكثر فمعدل التهديفي سوف يكون أعلى من هذا ولدي مخزون”.
واختوقع: ” لا يبقى لدي وقت لاضاعته وعمري الآن 28 سنة، من المفترض أن أكون في أحلى مراحل حياتي في الكرة نضجت بشكل أضخم”.
يذكر، أن منتخب مصر الأول في معسكر تحضيرًا لمجابهة توجو ضمن مأسبقات تصفيات كأس أمم إفريقيا المقبلة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *