التخطي إلى المحتوى
باسم مرسي: خكامِلي إفريقيا سيفتقد “المتعة”.. ومن العسير أن يفاوضني الفريق الأحمر

شدد باسم مرسي، رأس حربة الفريق الأبيض الأسبق والإنتيجة وثمرة الحربي الوضعي، أن خكامِلي دوري أبطال إفريقيا سوف يكون عسيرًا جدًا على الفريق الأحمر والفريق الأبيض.
يتاجتمع الفريق الأحمر والفريق الأبيض، يوم 27 من شهر نوفمبر الوضعي، في خكامِلي دوري أبطال إفريقيا، الموضعر إقامته على ستاد برج العرب بالإثبتدرية.
أقرأ ايضًا.. باسم مرسي: أرحب بالرجوع للزمالك بأي ميعاد.. وتمنيت الانضمام لمنتخب مصر
وأضاف باسم مرسي خلال استضافته عبر قناة أون تايم سبورت: “خكامِلي دوري أبطال إفريقيا سوف يكون عسيرا جدًا على الفريقين، وأتمنى الفريق الأبيض يحقق المونديال”.
وتابع: “الغلبة أكثر للفريق الذي لن يأخذ المخاطرة في الماتش، أصبحشيكو لا يفضل الإنقضاض طوال الوقت، هو يقوم بالحماية بشكل جيد جدًا وايضًا في الإنقضاض وإلا أن الحماية أولا”.
وواصل: “الفريقان لديهان لاعبين جيدين جدًا، والفريق الذي سوف يكون لديه روح قتالية أكثر وإصرار وثقة ويلعب بسكون ولا يغامر في الإنقضاض هو الذي سيحقق اللقب”.
واستكمل: “طبيدرك الفريقان سوف يكونان خائفين، خكامِلي إفريقيا ماتش الموسم وسوف يكون الحذر والحرص في الماتش أمرا مهما، لقاء لن يكون ممتعا في المشاهدة، وموسيماني فرق مع الفريق الأحمر بشكل جيد جدًا”.
وبسؤافأنه هل كان من الممكن أن نشاهد باسم مرسي في يوم من الأيام في الفريق الأحمر؟ رد قائلاً: “لم يعرض عليٌ الفريق الأحمر في المسفرية الوضعية، وعسير أن يوقع هذا”.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *