اخبار الرياضة

باسم مرسي: قدمت موسم جيد مع الإنتيجة وثمرة الحربي.. وأتمنى الرجوع لمنتخب مصر

توقع باسم مرسي رأس حربة فريق الإنتيجة وثمرة الحربي عن تقدم مستواه في المسفرية الأخيرة مع ناديه، وتسجيفأنه لـ8 أهداف خلال الموسم الوضعي من الدوري المصري.
وتمَكّن فريق الإنتيجة وثمرة الحربي تقصي انتصار عظيم على حساب منافسه إف سي مصر بثلاثة أهداف نقية، أوقع خلافأنها باسم مرسي هدفين.
وقال باسم مرسي في تصريحات تلربحية عبر قناة “أون تايم سبورتس 2”: “أعمل وأجتهد والحمد لفأنه على افأنهدفين اليوم، المسفرية الأخيرة كانت جيدة وراض عن مستواي مع الإنتيجة وثمرة خلال المسفرية الزمن الفائتة بعد أن سجلت 8 أهداف”.
واستكمل: “الإنتيجة وثمرة الحربي فأنه فضل عليّ وأنا تحت أمرهم، ولدي مبالغة عن عرض، وإلا أني أشعر بالسكون في الإنتيجة وثمرة، والشأن سيرجع للنادي بعد النظر للعروض”.
وتابع: “أركز في الكرة لاغير خلال الوقت الوضعي والأخطاء التي وقعت فيها زمان لن أعيدها مجددا، انا أجتهد وأتعب والآتي افضل إن شاء الفأنه”.
وواصل: “قدمت موسم جيد وأوقعت 8 أهداف ومازال الموسم لم ينته، وأستغل كل وقت أشارك فيه حتى إن كان 5 دقائق لأنةني أحاسب على هذا الوقت، بمجموع الدقائق خلال هذا الموسم فأنا شاركت في 14 ماتش وأوقعت خلافأنهم 8 أهداف”.
وبسؤافأنه هل بداع عدم تركيزك ابتعدت عن الفريق الأبيض؟، أجاب: “من الممكن أن أكون أنشغلت مع الناس ولم أكن أتدرب جيدًا، وإلا أن (اللي فات مات) وغيرت نظام حياتي كفأنه، ومنذ وجودي في الإنتيجة وثمرة لم يٌسمع لي صوتًا، ولن يسمع أحد صوتي حتى أعتزل”.
واختوقع: “بدأت صفحة جديدة وأنا عمري 28 عامًا، وما زال أمام العديد ولم يعد لدي وقت لإضاعته وأرغب في الرجوع لمنتخب مصر من جديد”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى