التخطي إلى المحتوى
بالتفاصيل.. تعرف على برنامج المارد الأحمر اليوم قبل مجابهة الوداد المفي غرب

حدد الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي المارد الأحمر يقاد من قبل منزلسو موسيماني الرابعة والنصف عصر الالسبت، موعدًا للمحاضرة الفنية الأخيرة تحضيرًا لمجابهة الوداد المفي غرب.
يتاجتمع الأهلي مع الوداد المفي غرب في التاسعة عشية اليوم بحسب ميقات القاهرة، الثامنة بحسب ميقات المغرب، في ذهاب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا والمحدد فأنه على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء.
تشهد المحاضرة إرجاع نظر النصائح الفنية الأخيرة وإشعار علني تشكيل الماتش المعترف به رسميا، بالإضافة إلى تفطنر اللاعبين بالتدبير وغيرها من الأمور الفنية.
كما حدد موسيماني العمسة وعشر دقائق موعدًا لتحرك حافلة الفريق من مكان إقامته في كازابلانكا إلى ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء؛ تحضيرًا لمجابهة الوداد المفي غرب.
وتبلغ حافلة الفريق إلى ملعب الماتش قبل انطلاقها بساعة ونصف، على حسبا لما تم الاتفاق عليه في الاجتماع الفني.
وتناولت بعثة المارد الأحمر في العاشرة طليعة اليوم اليوم وجبة الإفطار، بعد أن وضع الجهاز الفني برنامج اليوم الأخير بالمغرب.
ومن المقرر فأنه أن تتناول البعثة وجبة اليوم غدء في الثانية ظهرًا على أن يحصل الفريق على وجبة خفيفة في الخامسة عشية قبل التحرك إلى ملعب الماتش.
وبعقد منزلسو موسيماني جلسة أخيرة مع جهازه المساعد؛ من أجل التحضير لماتش الوداد المفي غرب، وتشهد الجلسة إرجاع نظر مختلَف الأمور الفنية المخصصة بالتحضير للقاء اليوم.
وشهد معسكر الأهلي في المغرب جلسات مكثفة بين موسيماني وجهازه المساعد؛ من أجل نقاش كل عظيمة وضئيلة متعلقة بالماتش ودراسة المنافس.
ومن ناحيته واصل محمود كفرا لاعب المارد الأحمر تطبيق برنامجه التأهيلي للتعافي من الإصابة في العضلة الخلفية.
وبدأ اللاعب في أداء تمرينات خفيفة بالكرة على مهمش مران الفريق الجماعي البارحة، الجمعة، بالمغرب قبل مجابهة الوداد تمهيدًا لرجوعه خلال المسفرية المقبلة للتمرينات.
ويؤدي اللاعب برنامجا علاجيا وتأهيليا شاملا شهد بدء تطبيق بعض التمرينات الخفيفة من أجل تجهيزه بشكل متدرج للتمرينات الجماعية.
وتغادر بعثة النادي المارد الأحمر مطار محمد الخامس بالدار البيضاء في الساعات الأولى من طليعة اليوم غد الأحد، عقب خوض ماتش الوداد وتستغطس سفرية الرجوع إلى القاهرة خمس ساعات ونصف تبعد وقت قريب.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *