اخبار الرياضة

بالفيديو | بيراميدز يهزم الاتحاد ويواصل الضغط على الفريق الأبيض في الدوري

اختوقعت ماتش بيراميدز والاتحاد الثبتدري، بمكسب الأول بهدف دون رد، في الماتش التي تمت إقامة الالثلاثاء، ضمن مأسبقات الدوري المصري الفاخر.
بيراميدز استضاف الاتحاد، علي ملعب الحماية الجوي، في محيط مواجهات الأسبوع 30 من عمر المأسبقة الإقليمية.
وسجل هدف بيراميدز، الغاني جون أنطوي في الدقيقة 53 من عمر الماتش، برأسية من داخل منقطة الجزاء، وهذا من عرضية رائعة من إبراهيم حسن.
هدف بيراميدز أمام الاتحاد 

وشهدت الماتش، لجوء الحكم جهاد جريشة إلى تفنية الفيديو “الهارب” في 3 حالات.
الأولى في الدقيقة 39، بعد أن قام باحتساب شوطة جزاء لـ بيراميدز عقب عرقلة أريك تراروي، إلا أن الهارب شدد أن العرقلة من خارج منقطة الجزاء، وتم طرد مروان النجار مدافع الاتحاد الثبتدري، في هذه اللقطة.
الثانية، كانت نحوما ألغى الهارب هدفا لـ تراروي في الدقيقة الأولى من الوقت بدل المفقود في نصف الماتش الأول، حيث تم اكتشاف لمسة يد على جون أنطوي قبل أن تصل الكرة إلى تراروي.
والثالثة، في الدقيقة 74، ألغى الحكم هدفًا لوجود تسلل على إبراهيم عادل لاعب بيراميدز الذي بعث الكرة إلى تراروي وأوقع افأنهدف.
وبهذا المكسب، يتواجد بيراميدز في الترتيب الثالث بترتيب الدوري المصري، بمخزون 57 نقطة، فيما يحتل الاتحاد الثبتدري الترتيب الثامن بـ38 نقطة.
ويواصل بيراميدز الضغط على الفريق الأبيض، والمأسبقة على الترتيب الثاني في ترتيب الدوري، حيث يتواجد الأبيض في الترتيب الثاني بـ 61 نقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى