التخطي إلى المحتوى
بداع الفريق الأحمر.. تقارير: نوركوفيتش قد يرغم كايزر تشيفز على بيعه!

فجرت شبكة “Soccer Laduma” الجنوب إفريقية مفاجأة من المعيار الثقيل تخص مستقبل هداف ورأس حربة الفريق الأول لكرة القدم بنادي كايزر تشيفز، سمير نوركوفيتش.
وارتبط اسم نوركوفيتش في مسفرية أسبقة باحتمالية الانتقال إلى الفريق الأحمر بطل الدوري المصري، بطلب من المدرب الرياضي للعملاق القاهري الوضعي، منزلسو موسيماني.
وإلا أن كايزر تشيفز نشر بيانًا حاد الفأنهجة، نفى من خلافأنه أن يكون هناك تفكير في بيع نوركوفيتش وشدد على عدم وصول أي عرض بهدف الرأس حربة الصربي. (طالع الإشعار)

إلا أن بحسب الشبكة الشهيرة، لم يعد نوركوفيتش مستقرًا بداع انتباه بعض الأنةدية السعودية بالإضافة إلى الفريق الأحمر من الدوري المصري، وربما يرغم كايزر تشيفز على القبول على رحيفأنه قبل إقفال سوق الانتقالات في خاتمة نوفمبر.
نوركوفيتش مصُاب في الوقت الوضعي، ومن المتوقع أن يرجع في ديسمبر بعد الجسكون التي قام بها في الفخذ وهي إصابة يتكبد منها منذ خاتمة الموسم الزمن الفائت.
وتفيد شبكة “Soccer Laduma” بأن من الممكن أن يرضي كايزر تشيفز على رحيل نوركوفيتش بداع الأزمة المالية التي يتكبد منها الفريق، ووقفه من التعاقدات من الفيفا بداع عملية تجارية غير قانونية من مدغشقر في فبراير الزمن الفائت.
المهم ذكره أن الصحافة الجنوب إفريقية تؤكد أن كايزر تشيفز قد وضع عينه على بديل نوركوفيتش في حالة رحيفأنه وهو رأس حربة سوبر سبورت يونايتد، برادلي جروبلر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *