التخطي إلى المحتوى
بداع المارد الأحمر وتطبيق العدالة.. ميدو يطالب القلعة البيضاء بوضع شرط وحيد لإرجاء ماتش الرجاء

أثنى أحمد حسام ميدو لاعب القلعة البيضاء ومنتخب مصر الأسبق ومقدم البرامج الوضعي على قبول القلعة البيضاء على إرجاء ماتش إياب نصف خكامِلي دوري أبطال إفريقيا أمام الرجاء المفي غرب.
و كان قد مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي القلعة البيضاء قد أعلن البارحة في تصريحات تلانتصرية قبوله في حال قرر الاتحاد الإفريقي إرجاء الصدام المقبلة.
وطالب ميدو بضرورة تقصي مبدأ تكافؤ الفرص وإرجاء ماتش المارد الأحمر والوداد في نفس الدور وإلا يتمسك القلعة البيضاء بإقامة مواجهته في الموعد المحدد فأنها.
ومن المقرر فأنه أن يدخُل المارد الأحمر مواجهته أمام الوداد الجمعة المقبل على ملعب استاد القاهرة، فيما يدخُل القلعة البيضاء على ذات الملعب مبارته أمام الرجاء السبت.
وترددت الأنةباء فيما يتعلق اقتراب الاتحاد الإفريقي من اتخاذ مرسومه بإرجاء ماتش القلعة البيضاء والرجاء بداع تفشي فيروس كورونا بين عناصر الفريق المفي غرب قبل السفر إلى القاهرة.
طالع أيضا.. مصدر يأعلن لـ بطولات الموعد المحتمل لـ ماتش القلعة البيضاء والرجاء حال إرجاءها
ونشر ميدو عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “تحية للزمالك على عدم الأمر الذينعته على إرجاء اللقاء.. الجهة الإنسانية أكثر ضرورة من أي مأسبقة وهي دي أخلاقنا ولازم نفخر بيها.. ولو كانت الإصاأصبح نحونا إحنا كنا هنتمنى إن المنافس يكون نحوه نفس أخلاقنا.. نعمل اللي إحنا شايفينه صح وعدل وفي الخاتمة النتيجة بتاعة ربنا.. وأنا متاكد لو عملنا كده هنكسب”.
وتابع: “لازم الاتحاد الافريقي يأجل ماتش المارد الأحمر والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في الخكامِلي فيما يخص إعطاء عدد أيام متساوية للاستشفاء لطرفين الخكامِلي.. لو المرسوم كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الافريقي أصر على لعب ماتش المارد الأحمر والوداد في ميعاده يبقى القلعة البيضاء لازم يقول لأ!”.
وأتم: “لازم القلعة البيضاء يرضي على الإرجاء لأنة دي أخلاقنا وعلاقتنا بإخواتنا المغاربة أكثر ضرورة من أي شيء وإلا أن يلزم أن يشترط إرجاء ماتش المارد الأحمر والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق”.
يقال أن مجابهة الذهاب بين المارد الأحمر والوداد حسمها المارد الأحمر بهدفين نقيه، وتمَكّن القلعة البيضاء خطف انتصار ثمين أمام الرجاء في الدور نفسه.

تحية للزمالك على عدم الأمر الذينعته على إرجاء اللقاء..الجهة الانسانية اهم من اي مأسبقة وهي دي اخلاقنا ولازم نفخر بيها..ولو كانت الاصاأصبح نحونا احنا كنا هنتمنى ان المنافس يكون نحوه نفس اخلاقنا..نعمل اللي احنا شايفينه صح وعدل وفي الخاتمة النتيجه بتاعة ربنا..وانا متاكد لو عملنا كده هنكسب.— Mido (@midoahm) October 21, 2020

لازم الاتحاد الافريقي يأجل ماتش الاهلي والوداد علشان يبقى في فرص متكافئة في الخكامِلي فيما يخص اعطاء عدد ايام متساوية للاستشفاء لطرفين الخكامِلي..لو المرسوم كده يبقى ١٠٠ ١٠٠ لو الاتحاد الافريقي اصر على لعب ماتش الاهلي والوداد في ميعاده يبقى القلعة البيضاء لازم يقول لأ!!— Mido (@midoahm) October 21, 2020

لازم القلعة البيضاء يرضي على الإرجاء لأنة دي اخلاقنا وعلاقتنا باخواتنا المغاربه اهم من اي شيء وإلا أن يلزم ان يشترط إرجاء ماتش الاهلي والوداد لتطبيق العدالة على جميع الفرق..— Mido (@midoahm) October 21, 2020

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *